Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عزى ونائبه أسرة الربدي
أمير القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس بلدي النبهانية الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الأحد ، رئيس المجلس البلدي بمحافظة النبهانية الأستاذ خالد المطرفي ، وأعضاء المجلس البلدي.

ورحب سموه بهم مباركاً لهم هذه الثقة سائلاً الله لهم العون والتوفيق والنجاح في مهام عملهم، مثنياً على دور المجالس البلدية ، وأهميتها في الإسهام بتحقيق التوجيهات بما يعود بالخير على المواطنين .

فيما ثمن رئيس وأعضاء المجلس البلدي لقاء سمو أمير المنطقة، والاستماع إلى توجيهاته لتحقيق ما يصبو إليه ولاة الأمر حفظهم الله لخدمة الوطن والمواطنين في محافظة النبهانية .

من جهة أخرى قدم أمير منطقة القصيم تعازيه لأبناء وإخوان الشيخ صالح الربدي، في وفاته بعد معاناته مع المرض وذلك في منزل الفقيد بحي النهضة بمدنية بريدة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله الشيخ عبدالله الربدي، وعضو مجلس الشورى رئيس لجنة أهالي منطقة القصيم الشيخ إبراهيم الربدي، وأبناء الفقيد عبدالعزيز وسلطان.

وسأل سموه الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم أبنائه وعائلته الصبر والسلوان.

كما قدم نائب أمير منطقة القصيم، تعازيه لأسرة الربدي، سائلاً الله له المغفرة والرحمة والرضوان وللجميع الصبر والسلوان .

من جهته رفع عضو مجلس الشورى إبراهيم الربدي، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على زيارتهما، وتقديمها العزاء سائلاً الله لسموهما دوام الصحة والعافية والتوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة