Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعلم رفض الجلوس معه
حازم إمام في قائمة الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

أكد إسماعيل يوسف - المدرب العام لفريق نادي الزمالك - أن موقف اللاعب حازم إمام -ظهير أيمن الفريق- لم يحسم بعد بالنسبة لعودته من جديد إلى صفوف الفريق أم لا، مشيرا إلى أن تحديد مصير اللاعب بشكل نهائي يتوقف على قرار مجلس الإدارة المنتخب والذي يتخذ قراره بعد جلسة الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة مع اللاعب ووكيله غداً الثلاثاء.

وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفني بقيادة المعلم سيرسل القائمة الإفريقية للفريق إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يوم 30 من الشهر الجاري استعداداً للمشاركة ببطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي والتي سيبدأ الفريق مشواره بها بمواجهة فريق يانج أفريكانز في الدور التمهيدي للبطولة خلال شهر فبراير المقبل.

وأوضح أن الجهاز الفني سيضم بالقائمة جميع العناصر بما فيها حازم إمام وعمرو زكى المنقطعان عن التدريب منذ فترة طويلة بسبب انضمام الأول لنادي الفيصلي السعودي والثاني يطالب بمستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، مشيراً إلى أنه يمكن لنادي الزمالك التعديل في القائمة واستبدال عناصر بها حتى 15 يناير مع دفع غرامة مالية «500 دولار» وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي.

من ناحية أخرى رفض حسن شحاته - المدير الفني لنادي الزمالك - الجلوس مع حازم إمام ووكيل أعماله شريف مشالي واللذين حضرا إلى مقر النادي بميت عقبة لتقديم اعتذار للملعم وجهازه الفني، وعقد جلسة معهم لتحديد الموقف النهائي للاعب مع الفريق والسماح له بالاحتراف في نادي الفيصلي السعودي على سبيل الإعارة.

وطلب حسن شحاته تأجيل الجلسة إلى غد الثلاثاء بسبب تركيز الفريق والجهاز الفني في مباراة تليفونات بنى سويف والمقرر إقامتها اليوم الإثنين وهو ما وافق عليه حازم ووكيله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة