Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من سيكسب التحدي؟

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

مباراة التحديات الكبيرة والتي ستحدد من سيكسب في قمة الكلاسيكو الكبير في مباراة اليوم والتي تجمع قطبي الكره السعودية ناديا الهلال والاتحاد.

حيث ستشكل المباراة تحديًا خاصًا بين مدربي الفريقين كون مدرب الفريق الهلالي الألماني توماس دول تدور من خلاله الأنباء في الأيام الماضية إلى إنهاء ارتباطه بالفريق الأزرق من قبل إدارة النادي كونه لم يقنع الكثير من جماهير النادي العاصمي الكبير بالإضافة إلى النقاد والمتابعين للفريق الهلالي أم أن توماس دول ستكون له كلمة كبرى بقيادة الفريق إلى انتصار جديد؟ أما الطرف الآخر مدرب الاتحاد الجديد السلوفيني ماتياس كيك سيقول كلمته مع ثاني ظهور له رسمي مع الفريق الاتحادي بعد ان قاد الفريق إلى انتصار في كاس ولي العهد من أمام فريق الرائد حيث ان كيك قال ان تفكيره منصب على مباراة اليوم من وابدى اهتمام كبير من خلال مشاهدة الكثير من مبارايات الفريق الهلالي.

وعلى صعيد آخر يعول الكثير من جماهير الهلال على نجمي الفريق المحترفين الكاميروني ايمانا والكوري يو بينوج سو لاسيما وأن الأول نجم كبير ولم يظهر إلى الآن بالمستوى الذي يوازي إمكانيات هذا النجم والذي توج بأفضل لاعب في الدوري الاسباني للدرجة الثانية السنة الماضية مع نادي السابق ريال بيتيس.

أما المهاجم الكوري والهداف تنتظر أيضا جماهير الهلال انفجار الاعب التهديفي في مباراة اليوم الجديد بالذكر أن الجماهير السعودية موعودة مع كلاسيكو كبير مساء اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة