Tuesday 27/12/2011/2011 Issue 14334

 14334 الثلاثاء 02 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة طيبة تستضيف الاجتماع الدوري لعمداء القبول والتسجيل بالمملكة

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

تبدا اليوم الثلاثاء أعمال اجتماع عمداء القبول والتسجيل في الجامعات السعودية الدوري في جامعة طيبة وذلك لمناقشة أهم المستجدات في عملية القبول والتسجيل وتبادل الخبرات بين الجامعات.

وأشار عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة الدكتور طلال بن عبدالله ملوش إلى أن عمادات القبول والتسجيل تعتبر الوجهة الأولى في استقبال الطالب منذ تقديم طلب تسجيله في الجامعة وحتى استلامه شهادة التخرج، حيث يمر الطالب خلال هذه الفترة بعدد من المراحل مما جعل العمادة تواصل جهودها في مجال تيسير وتسهيل عملية القبول والتسجيل وما يتعلق بها من أنظمة وتعليمات وحشد كافة طاقتها لتسهيل عملية القبول والتسجيل.

وأوضح د. ملوش أن الاجتماع سيناقش العديد من النقاط والموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع والمتعلقة بعمليتي القبول والتسجيل في جامعات المملكة كما سيضم مسؤولين من مركز (قياس)، ومن مركز إحصاءات التعليم العالي، ومركز البحوث والدراسات بوزارة التعليم العالي وغيرها من القطاعات التي لها ارتباط بموضوعات اجتماع عمداء القبول والتسجيل بالجامعات السعودية.

وتمنى د. ملوش في ختام تصريحه أن يخرج الاجتماع بتوصيات تسهم في تطوير أعمال عمادات القبول والتسجيل وتواكب الأنظمة الإلكترونية والتعليمات الجديدة والتي تتحدث عاماً بعد عام مما يسهل على الطالب الاستفادة من الخدمات المقدمة والقيام بعمليتي القبول والتسجيل بأيسر الطرق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة