Tuesday 27/12/2011/2011 Issue 14334

 14334 الثلاثاء 02 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إنه سيدرب خارج المملكة ونفى إقالة (دول) وقدم المبررات.. سامي الجابر:
هلالنا رائع في الكلاسيكو.. ولم أشاهده بهذه الصورة الرائعة منذ سنتين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

امتدح مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر أداء فريقه مساء أمس أمام الاتحاد مشيرا إلى ان فريقه لعب بأداء متوازن لم يشاهده من سنتين.. واضاف: « سعيد جدا بعودة الكلاسيكو لقوته وإثارته ومباراة البارحة شهدت خلال 90 دقيقة متعة مستمرة وفرصا عديدة من الطرفين لكني حزين على نتيجة المباراة حيث كنا قريبين من الفوز، لكن تحققت لنا في الهلال عدة مكاسب بتقديم سلطان البيشي وسلمان الفرج مستويات رائعة على الرغم من انهما يلعبان في غير مركزيهما كما ان الفريق كان أداؤه رائعا وكان يلعب ككتلة واحدة ومن شاهد المباراة يدرك ان الهلال كان وضعه جيدا لكن إضاعة العديد من الفرص أضاعت الفوز والاتحاد استغل تراجع الهلال الطبيعي بعد الهدف ولحق بالنتيجة «.

وزاد: « لو كسبنا المباراة لقام الكثير بتمجيد الهلال وانه عاد لمستواه لكن مع هذا التعادل سنسمع ذات المواويل التي سمعناها في الفترة الماضية ولكن المهم لدينا ان الروح عادت واللاعبون بإصرارهم وعزيمتهم قادرون على الوصول للصدارة، ووضعنا النقطي ممتاز فلا يفصلنا عن الشباب سوى نقطة واحدة وتنتظرنا مباراة معه يوم الرابع من يناير».

ونفى الجابر ما تردد بعد المباراة عن إقالة المدرب الألماني توماس دول.. وقال: « من الصعب ان نقيل مدربا بعد مباراة رائعة قدمها الفريق وفي المحصلة الهلال أنهى الدور الأول وهو في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر ولو فكرنا في إقالته لابد من ان يكون البديل جاهزا ولذلك لابد ان نعطي توماس دول فرصته والجميع كما ذكر رئيس النادي ونائبه سيخضعون لتقييم كامل في يناير ومن يعتقد انه لا يضيف للفريق سيغادر». وشدد الجابر على ان الألماني توماس دول سيقود الفريق فنيا في مباراتي الفريق المقبلتين أمام هجر والشباب. وكشف الجابر انه ليس جاهزا ليبدأ رحلة التدريب مبينا ان طموحه لم ولن يتوقف ويحتاج للكثير معلنا ان محطته الأولى في التدريب لن تكون في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة