Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خوسيه مورينيو سفيرا جديدا لمنتجات الحلاقة من براون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت براون عن سفير جديد لمنتجات الحلاقة الجافة للرجال الخاصة بها، وهو مدرب كرة القدم الأكثر احترامًا في العالم من دون منازع: خوسيه مورينيو، الذي يعدُّ أول سفير لعلامة براون يتميز بشهرة كبيرة حول العالم.

ويمثل خوسيه مورينيو مع النجاح منقطع النظير الذي حققه داخل أرض الملعب كما خارجه، وإطلالته الهادئة وسلوكياته التي تتصف بالرزانة، الخيار الطبيعي الأمثل لحملة براون الأحدث للحلاقة.

كما أن جاذبية مورينيو التي لا يختلف عليها اثنان وأناقته وعاطفته وأداؤه تعدُّ من السمات المميزة له في حياته وفي عمله، وبالتالي مرادفًا لعلامة براون التجارية ولإرثها.

ويشعر خوسيه مورينيو بنوع من التحدي والإثارة للعمل مع براون، إذ إن الارتباط بشراكةٍ مع العلامة التجارية يُعدُّ أمرًا غير معهود وبعيدًا عن مدير كرة القدم الذي يتزايد الطلب عليه الذي يستحوذ على الاحترام الكبير عالميًا.

ويقول مورينيو معلقًا على ذلك: «منذ البداية قطعت عهدًا على نفسي بألا ارتبط بشراكةٍ مع أي علامةٍ تجاريةٍ فقط من أجل المال.

إنني أقوم بذلك في المقام الأول لأن لدي شعورًا معينًا تجاه المنتجات، وبراون علامةٌ تجاريةٌ تعجبني كثيرًا، فهي علامةٌ تتمتع بالاحترام.

إنهم يعتقدون بأنني قد أشكل إضافة إلى صورتهم، وأنا أعتقد أيضًا بأن الارتباط ببراون يشكل إضافة إيجابية إلى صورتي. إنها شراكةٌ جيدة».

وقالت بشرى إقبال، مديرة علامة براون لدى بروكتر آند جامبل في منطقة شبه الجزيرة العربية: «نحن في غاية الحماس لانضمام خوسيه مورينيو لنا بصفة سفيرٍ عالميٍ لبراون، وخصوصًا لكونه يشبه كثيرًا منتجاتنا للحلاقة الجافة بأناقته وحضوره. إنه يُعدُّ رجلاً فريدًا بحق، ومما يدل على ذلك أناقته الشخصية التي تتخطى الزمن ونجاحه الذي لا يخطؤه أحد وطموحاته المدروسة بعناية. إنه ليس بقائدٍ في الميدان فحسب، بل إنه يمثل رمزًا للرجل العصري في جميع أرجاء العالم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة