Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سعودي أوجيه راعياً ماسياً لمعرض مسكن العقاري في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية لتعريف المواطنين بالفرص المتاحة والتطور العمراني في المملكة ترعى شركة سعودي أوجيه معرض مسكن الذي سيفتتح أعماله من 5 إلى 7 فبراير 2012 برعاية الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف، أمين منطقة الرياض، وإشراف سموالأمير عبد الله بن فيصل بن تركي، وصاحبة السمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي - رئيسة شركة نيارة.

وتشارك في هذا المعرض مجموعة من المطورين العقاريين، طارحين مشاريع إسكانية متعددة تتوافق واحتياجات الأسر السعودية الباحثة عن مساكن تناسب متطلباتهم الأساسية, كما يتضمن المعرض مؤسسات وشركات التصميم الداخلي والأثاث، كما تشارك في المعرض مجموعة من المؤسسات المالية لعرض الحلول التمويلية للراغبين في الحصول على مسكن خاص ضمن أفضل الشروط المتاحة في الوقت الحالي.

ويستضيف المعرض طلاب الهندسة المعمارية وطالبات التصميم الداخلي، بالإضافة إلى محاضرات تصاحب المعرض.

ويستهدف المعرض الأسر السعودية بكامل أفرادها مع التركيز على دور المرأة المهم في اتخاذ القرار عند اختيار المسكن؛ وقد خصص قسم للصغار لتنمية ثقافة البناء وإشراكهم في قرار اختيار مسكن العمر. وسيعود جزء من ريع المعرض لجمعية رعاية الطفولة.

وتأتي رعاية سعودي أوجيه لمعرض مسكن العقاري دعماً لهذا القطاع المهم مما يساهم في تعزيز ثقافة امتلاك مساكن خاصة لفئة الشباب التي تمثّل أكثر من 60% من الشعب السعودي كما تؤكّد أن تكون المساكن الحديثة صديقةً للبيئة عازلة للحرارة ومستعملة للطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية.

يذكر أن هذا المعرض ينظم من قبل شركة نيارة بالتعاون مع شركة موزايك العقارية في مركز نيارة للمؤتمرات والمعارض والاحتفالات في مدينة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة