Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تزامن التكريم مع ميزانية الخير رسم أبهى صورة يعيشها أبناء الوطن
الأمير فيصل بن بندر شهد تكريم 281 طالباً متفوقاً ببريدة مثلوا مراحل التعليم العام بالقصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

تدفقت بشائر الخير والنماء مساء أول أمس الاثنين في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، وتواصلت مسيرة النجاح والتميز لطلاب منطقة القصيم، في الليلة التي حضرها أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز لتكريم 281 طالباً متفوقاً مثلوا جميع مراحل التعليم العام.

وامتزجت في ليلة مشهودة الجهود الكبيرة التي تقدمها الدولة عبر ميزانية الخير والنماء، والمخرجات التي يجسدها مواطن هذا البلد بطلابه وطالباته من تميز ونجاح، ليرتسم في جبين الوطن علاقة لحمة ووئام، بذل وعطاء.

وقد بدأ الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد، وشرفه أمير المنطقة بالسلام الملكي، تلاه قراءة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الطالب أحمد الزويد كلمة المتفوقين، شكر فيها سمو أمير المنطقة على رعايته وتشريفه للحفل، معتبراً هذا الشيء بأنه التكريم الحقيقي لكافة زملائه الطلاب، مجدداً العهد والوعد من كافة زملائه على مواصلة التفوق والنجاح، لينظموا إلى قوافل الخير والعطاء المتفوقة والمتميزة التي يهتم بها قادة هذا البلد المعطاء، ويسعون إلى إبرازها في كل محفل وبأي مناسبة.

بعد ذلك بدأت مسيرة التفوق التي جاب من خلالها الطلاب قاعة الحفل متزينين بروح العلم والتفوق، حاملين دروع التميز والنجاح، ليحيوا من خلالها كافة الحضور، راسمين للجميع صورة تبرز الشيء القليل من جمال وروعة هذا البلد المبارك.

عقب ذلك بدأ تكريم المتفوقين، بتشرفهم بالسلام على سمو أمير المنطقة، ومباركة سموه لهم على ما جنوه من علوم ومعارف، ازدانت بتاج التفوق والتميز، في صورة عكست العناية الكبيرة التي يلقاها قطاع التربية والتعليم من اهتمام ورعاية من قبل قيادة هذا البلد، وسطر من خلالها الطلاب لوحة متميزة من القيمة الحقيقية التي ملئت بالعلم والمعرفة. وفي نهاية الحفل قام سمو أمير المنطقة بتكريم رعاة الحفل، ويمثلهم مدير إدارة مجموعة مصانع المهيلب للبلك والخرسانة الشيخ إبراهيم بن محمد المهيلب، وشركة أبناء عبد الله بن علي المنجم، شاكراً لهم جميل صنيعهم، بتمثيلهم المثال الحي للمواطن الذي يفخر ويعتز بهم الوطن، لما يقدمونه ويبذلونه من دعم للكثير من المحافل والمناسبات الوطنية.

من جانب آخر قدم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم د. عبدالله الركيان شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على تشريفه ورعايته للحفل، مبيناً أن الدور الإيجابي الذي ستعكسه اللفتات الحانية من قبل سموه تجاه أبنائه الطلاب والطالبات بتكريمهم وتشريفهم لمحافلهم التعليمية لهو تجسيد أكيد على حرص وعناية سموه ومتابعته لمشوار طلاب وطالبات المنطقة التربوي والتعليمي.

كما وصف مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ سليمان الفايز تشريف سمو أمير المنطقة بأنه دليل معهود من قبله لمشاركة أبنائه في يوم تكريمهم.

في حين بين مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ محمد الربيش أن يوم التكريم هو حق مكتسب لكل طالب متفوق ومتميز، وواجب يتحتم على الإدارة العامة إقامته لأبنائها تقديراً لهم، وتحفيزاً على مواصلة التميز والإبداع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة