Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكد أن المملكة موعودة بالعديد من المشاريع التنموية .. أمير نجران:
خادم الحرمين جعل خدمة أبنائه اهتمامه الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - صالح آل ذيبة:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران، عظيم الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1433-1434هـ. وقال سمو أمير منطقة نجران: إن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - جعل خدمة الوطن وأبنائه اهتمامه الأول، وسعى إلى تحقيق احتياجات الوطن كافة من مشروعات التنمية كافة بمختلف مجالاتها. وأبان سموه أن الميزانية الجديدة، التي تُعَدّ أضخم ميزانية في تاريخ المملكة العربية السعودية، تدل على هذا الاهتمام؛ حيث ستشهد المملكة بحول الله استمراراً في تنفيذ المشروعات في جميع مناطق المملكة للتعليم والصحة والإسكان ومجالات التدريب والمياه والمشروعات البلدية والضمان الاجتماعي وجميع الخدمات. وأكد الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز كذلك اهتمام القيادة بتنفيذ أعمال التوسعة والمشروعات في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

وأضاف سموه بأن المتابع حجم الميزانية الجديدة يدرك الحرص والإصرار من الدولة على أن يعيش المواطن السعودي في مستوى مرتفع من رغد العيش والحياة الكريمة. وأضاف سمو أمير منطقة نجران بأن منطقة نجران ستحظى هذا العام باعتماد مشروعات عديدة في العديد من المجالات التي تهم المواطن وتحقق احتياجاته، وسينعم بالاستفادة من تلك الخدمات عند اكتمالها، ومنها مشروعات جديدة للطرق، واستكمال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان والصحة.

وسأل سموه الله أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لمواصلة مسيرة البناء والنماء والعطاء لهذا الوطن الغالي وأبنائه الأوفياء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة