Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل رئيسي ومنسوبي البريد ومجلس إدارة هيئة المهندسين
سمو وزير الدفاع بحث مع وزير الخارجية الأوكراني آخر المستجدات على الساحتين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتب سموه بالمعذر أمس معالي وزير الخارجية الأوكراني قسطنطين غريشينكو والوفد المرافق له.

وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أوكرانيا جديع بن زبن الهذال وسفير أوكرانيا لدى المملكة بيترو كولوس. من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بالمعذر أمس معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد بن صالح بنتن وكبار منسوبي المؤسسة. واستمع سموه إلى شرح عن تطور البريد السعودي وتحويله إلى بريد إلكتروني حكومي وتجاري بالإضافة إلى مشروع العنوان البريدي الشامل لجميع أجزاء المملكة وما حصل عليه البريد السعودي من جوائز دولية. حضر الاستقبال معالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان. كما استقبل سموه في مكتبه بالمعذر أمس رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين عبدالله بن أحمد بقشان وأعضاء الهيئة الذين قدموا التهنئة لسموه بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع. واطلع سموه على إستراتيجية الهيئة في تحقيق التوافق بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل وأنشطة الهيئة في بناء كفاءات هندسية تلبي احتياجات المجتمع السعودي. حضر الاستقبال معالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة