Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منافسات دوريات الكاراتيه تنطلق اليوم بمختلف درجاتها

رجوع

 

تنطلق اليوم على صالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض منافسات دوري الجولة الثانية للأندية الممتازة للكاراتيه في مسابقتي الكاتا والقتال الجماعي وللدرجة الأولى والأولمبي والجولة الثالثة لدرجة الناشئين بمشاركة «13» نادياً. وسيشارك في مسابقات القتال الجماعي أندية الهلال والاتحاد واليرموك والتهامي وضمك وعكاظ والصقور والوطني والشباب والنهضة فيما سيشارك في منافسات الكاتا الجماعي أندية الهلال والاتحاد وضمك وعكاظ والتهامي واليرموك والوطني والشهيد والزيتون وأبها.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه هويمل العجمي أن النظام الجديد لمسابقات اللعبة أعاد لها روح المنافسة وتوهجها، وقال: «النظام الجديد الذي وضعه الاتحاد لمسابقاته أدى إلى تطوير اللعبة وأتاح الفرصة للاعبين للعب والتعويض بالإضافة إلى اكتشاف عناصر جديدة من خلال نظام الجولات الذي يسمح باستمرار المنافسة بين الأندية حتى نهاية الموسم».

وأفاد أن نظام الجولات أدى إلى أن تحرص جميع الأندية على جمع أكبر عدد من النقاط للحصول على بطولة الدوري وأن تكون في حالة استعداد دائم، وبالتالي استمرار لاعبيها في التدريب مشيراً إلى أن ذلك من أهم أهداف الاتحاد، بالإضافة إلى التحفيز المعنوي الذي وضعه الاتحاد للأندية من خلال تخصيص مكافآت مالية للمراكز الثلاثة الأولى في كل درجة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة