Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير جامعة حائل: ميزانية الخير ستساهم في دعم البنى التحتية للجامعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - هايل العنزي

أكد معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل إبراهيم البراهيم أن التعليم العالي لقي دعما متواصلا وشهد قفزة واضحة فيما خصص للجامعات ولبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي من ميزانية هذا العام، مما سيمكن الجامعات السعودية من الاستمرار في تكوين وتأسيس البنى التحتية والتوسع في العملية التعليمية وخدمة المجتمع والبحث العلمي.

وذكر البراهيم أن ميزانية جامعة حائل لهذا العام الحالي البالغة 1.039.257.000ملياروتسعة وثلاثين مليوناً ومائتين بزيادة بلغت نحو 20 في المائة عن ميزانية العام الماضي التي كانت قد وصلت 882 مليون ريال ستشكل دعامة كبيرة للجامعة في تنفيذ برامجها الأكاديمية ومشاريعها الجامعية وستسهم في تأسيس وتطوير كليات وأقسام الجامعة المختلفة.

كما وتسعى القيادة قدما للرقي برفاهية المواطن ونهضته علمياً وتنموياً داعيا المولى عز وجل أن يديم الرخاء الذي تنعم به المملكة وأن يكلل جهودها بالتوفيق والسداد وأن ينعم على خادم الحرمين بالصحة والعافية لما تحظى به مسيرته من نهوض وتقدم في المجال العلمي.

لافتا معاليه إلى أن الدعم سيؤدي إلى إحداث نقلة كبيرة لجميع الجامعات في المملكة على المستوى الأكاديمي والبحث العلمي والاستمرار في تجهيز البنى التحتية للمدينة الجامعية وتعيين واستقطاب الكفاءات من أعضاء هيئة التدريس. وأعرب معاليه عن شكره باسمه واسم أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي وطلاب وطالبات جامعة حائل شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهدة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز على هذا الدعم الكبير الذي حظيت به الجامعة كجامعة ناشئة التي ستحقق الأهداف المرجوة منها في التميز العلمي وتقديم مخرجات تعليم تنافس في سوقي العمل المحلية والعالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة