Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حريق في مدرسة ثانوية للبنات بالخبر يخلي 500 طالبة ومعلمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر ـ سلمان الشثري

تسببت حريق في مدرسة ثانوية للبنات بالخبر بإخلاء أكثر من 500 طالبة ومعلمة فيما أصيب الطالبات بالهلع والخوف بعد إعلان الطوارئ، حيث تسببت الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدرسة براعم الوطن بجدة في حالة الذعر وخروج الطالبات برهبة وخوف من المدرسة. وفي الأحداث لجأ أولياء أمور الطالبات إلى كسر الباب الخلفي للمدرسة والدخول مباشرة للفناء على الرغم من تنبيه الدفاع المدني لهم بأن الأمور لا تدعو للقلق، وقد أكد أحد أولياء الأمور بأنهم وجدوا عدداً من الطالبات في حالة يرثى لها وتم نقل بعضهن عن طريق إسعاف الهلال الأحمر.

من جهته قال مدير إدارة الإعلام بتعليم الشرقية خالد الحماد، إن ما حصل في الثانوية السابعة بحي الجسر كان حادثاً محدوداً جداً، وقد تم التعامل معه في حينه وقبل وصول الدفاع المدني، مؤكداً أنه لم يحدث أي إصابات في صفوف الطالبات أو منسوبات المدرسة. وأشار إلى أن وجود الدفاع المدني والهلال الأحمر إنما كان إجراء احترازياً، وذلك للتأكد من سلامة الوضع والاطمئنان على الطالبات، وفي إجراء احترازي أيضاً تم صرف جميع الطالبات إلى منازلهن، وقد تم إرسال فريق من تعليم الشرقية للوقوف على الحادثة، والتحقيق جار لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه.

إلى ذلك ذكر مسئول حركة الباصات «حافل» أنه لم ينتظر قدوم أولياء الأمور للمدرسة بل تم استدعاء 4 حافلات إضافية على الحافلات المخصصة للمدرسة وجميعها نقلت الطالبات للمدرسة المتوسطة القريبة من مبنى الثانوية السابعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة