Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقب زيارة أمير الرياض بالنيابة للأمانة.. (الجزيرة) رصدت المشاعر
مسؤولو الأمانة: الزيارة لها عظيم الأثر في نفوسنا وضاعفت من مسؤولياتنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح - تصوير - فتحي كالي

أعرب عدد من مسؤولي أمانة منطقة الرياض، عن خالص شكرهم وتقديرهم للزيارة الكريمة التي قام بها أمس الأول صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة لمقر أمانة منطقة الرياض، وقالوا في تصريحات للجزيرة إنّ هذه الزيارة لها عظيم الأثر في نفوس الجميع، وتضاعف من مسؤولياتنا، حينما نعلم أنّ هناك من يثمِّن ويقدِّر الجهود التي يقوم بها الجميع، وهي حقيقة حافز لبذل الجهد والأداء ويضاعف من المسؤوليات. وجميل جداً أن يطلع سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة على الخدمات الكبيرة التي تقدمها أمانة منطقة الرياض لهذا الوطن ومواطنيه. كما قدموا شكرهم لسمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف، على إتاحة الفرصة لهم للقاء سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة، والاستماع إلى توجيهاته وآرائه.

الجزيرة تلتقي بعدد من المواطنين

وعلى هامش الزيارة، حرصت الجزيرة على التعرُّف على مشاعر المواطنين نحو اهتمام المسؤول ومتابعته لكافة الخدمات، مما يسهم في بذل الجهد من قِبل الموظفين.

المواطن محمد الدوسري كبير في السن، يحمل بين يديه مجموعة من الأوراق، وهو يهمّ بالدخول للأمانة، سألناه عن زيارة سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة لأمانة الرياض، فقال الرجل المسن (الله يقويهم ويعينهم)، أتمنى أن تتكرر مثل هذه الزيارات من حين لآخر، ومثل تلك الزيارات تجعل المسؤول يشهد على الطبيعة مجريات الأمور في هذه المواقع الخدمية المهمة، وأضاف: كنت أتمنى مقابلة سمو الأمير ومصافحته لكن ظروفي الصحية لم تساعدني ولكنني دعوت له بالتوفيق.

أمّا المواطن محمد الرشيدي فقال: شكراً لسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة لزيارته لأمانة منطقة الرياض والوقوف على أعمالها، والحقيقة إنّ الأمانة تقدم خدمات مشكورة بقيادة أمينها الشاب الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف، وكل ما أتمناه أن يواصل سموه زياراته لكافة القطاعات الحكومية الأخرى.

ولقد أثلج صدورنا وأدخل البهجة في نفوسنا كلمات خادم الحرمين الشريفين للمسؤولين عقب صدور الميزانية، بأن يضاعفوا من جهودهم في سبيل خدمة هذا الدين ثم المليك والوطن.

وأفاد الأستاذ تركي القحطاني قائلاً: لقد أسعدتني زيارة سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة لأمانة منطقة الرياض وأدخلت البهجة في نفوسنا، ونتمنى أن تتكرر مثل هذه الزيارات للوقوف على الطبيعة ولمشاهدة كل ما يقدم للمواطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة