Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سفير المملكة لدى البحرين يوقع عقداً لإعادة بناء مسجد الملك خالد في أم الحصم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنامة - واس

وقع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك في المنامة امس عقد مشروع إعادة بناء مسجد الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- في أم الحصم على أرض تبلغ مساحتها 10 آلاف متر مربع تقريباً وبكلفة تصل إلى 9.5 مليون دولار. وأوضح السفير المارك عقب توقيع المشروع أن فكرة بناء المسجد في الأساس جاءت في عهد جلالة الملك خالد بن عبدالعزيز -رحمه الله. وأضاف: إن المشروع يرمز بصورة رئيسة إلى مدى متانة العلاقات الممتازة والمميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين وليكون إحدى العلامات البارزة في الروابط الثنائية بينهما ولتجسد مدى اهتمام القيادتين الرشيدتين في خدمة المصالح المشتركة؛ مثمناً جهود الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في تقديم التسهيلات اللازمة لإعادة بناء مسجد الملك خالد بن عبدالعزيز مؤكداً استمرار المملكة العربية السعودية في نقل الصورة المشرقة عن الإسلام والمسلمين في مختلف بقاع العالم.

وقال: «لقد شرف الله عزَّ وجلَّ المملكة العربية السعودية بأن تكون خادمة وحامية للحرمين الشريفين وكانت القيادة السعودية حريصة كل الحرص على خدمة المسلمين والإسلام في كل زمان ومكان وتحرص في هذا الشأن على تقديم المساعدات والدعم المادي والمعنوي والعلمي لأشقائها المسلمين داخل وخارج المملكة العربية السعودية».

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين حرص المملكة العربية السعودية على بناء حوار مثمر بين أتباع الأديان والثقافات بوصف الإسلام دين تسامح وانفتاح يتقبل جميع الثقافات الدينية والعقائد الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة