Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة الـ10 من دوري الثانية تنطلق اليوم بـ3 مواجهات

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد:

تنطلق عصر اليوم الخميس الجولة العاشرة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك بثلاث مواجهات إحداهما في المجموعة الأولى واثنتان في المجموعة الثانية وستكون على النحو التالي:

سدوس x التقدم

في المجموعة الثانية يستضيف فريق سدوس على أرض ملعب الصائغ بالرياض فريق التقدم القادم من المذنب في مباراة يتوقع أن لا تخلو من الإثارة والندية خصوصا بعد تحسن أداء التقدم الذي رفع رصيده النقطي إلى 11 نقطة محتلا المركز الخامس في حين إن خصمه سدوس يتربع على صدارة فرق المجموعة برصيد 19 نقطة.

السلام x الربيع

على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف يحل الربيع ضيفا ثقيلا على السلام الذي يدخل المباراة وهو في المركز السادس برصيد 9 نقاط وسيعمل اليوم على استغلال عاملي الأرض والجمهور، في حين يدخل الربيع وهو يتطلع إلى مواصلة انطلاقته والمنافسة بقوة على الصدارة.

الأخدود x العيون

أما في المجموعة الأولى فيلتقي الأخدود على ملعبه في نجران مع نظيرة العيون في مباراة يحاول فيها الأخدود عدم العودة إلى دوامة الخسائر بعدما تحسن أدائه مؤخراً ومعه تحسنت نتائجه، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن الترجي خصوصا أنه سيلعب على أرضة وبين جمهور المتوقع حضوره اليوم لمساندته.. في المقابل يدخل العيون وهو في المركز السادس برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن مضيفه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة