Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القدساويون: ثقتنا في الفوز على الاتفاق كبيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - طلال الغامدي:

أبدى رئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع ثقته التامة في الفوز على فريق الاتفاق وكسب الثلاث النقاط في مواجهة الفريقين مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وقال: ثقتي كبيرة في أبنائي اللاعبين الشباب وهم على قدر من المسؤولية وخوض هذا اللقاء بروح الانتصار ولا غيره لمعرفتهم التامة بأهمية الفوز والتقدم في سلم ترتيب الدوري.

وأضاف الهزاع: نعاني من النقص في صفوف الفريق بسبب الإيقاف والإصابات إلا أن ذلك سيزيدنا إصراراً على تحقيق الأهم من أمام فريق كبير ومنافس وينافس على الصدارة وأوضح الهزاع أن ما يخيفه في مواجهة اليوم هو الأخطاء التحكيمية التي تضرر منها الفريق في اللقاءات السابقة وتسببت في زعزعة مستوى الفريق إلا أن ثقتنا كبيرة في حكم المباراة والخروج بأقل الأخطاء.

من جهته عبّر اللاعب طلال الشمالي عن استعداداه في مشاركه الفريق مساء اليوم بعد أن تغيّب عن مواجهة نجران بداعي الإيقاف، وقال: سعيد بالمشاركة مع زملائي اللاعبين في مواجهة الاتفاق والتي لا تختلف عن أي مواجهة سابقة فطموحنا واحد ولا يتغيّر من لقاء إلى آخر وهو الفوز ولا سواه فنحن بحاجة ماسة إلى نقاط الاتفاق وجاهزون لهذه المواجهة.

وشاركه في التوجه زميله قائد الفريق علي الشهري الذي أكّد جاهزية الفريق لمواجهة الاتفاق، مشيراً إلى أن النقص الحاصل في الفريق لن يكون عائقاً أمامهم في تحقيق نتيجة إيجابية. وأشار الشهري إلى صعوبة المنافس، وقال: من أهم الأسباب في الفوز هو احترام الخصم واللعب على أخطاء الفريق الاتفاقي وفق ما يطلبه مدرب الفريق وسنسعى بكل جهدنا لتحقيق تطلعات المدرب والإدارة القدساوية التي وفرت لنا كل ما نحتاجه ونتمنى من جماهيرنا الوقوف والمساندة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة