Friday 30/12/2011/2011 Issue 14337

 14337 الجمعة 05 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سيدات الأعمال يتعرفن على تقنية إدارة العقار

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

على هامش اللقاء الدوري الثالث لسيدات الأعمال للعام 2011م , ينظم الفرع النسائي بغرفة الرياض بالتعاون مع الجمعية السعودية لعلوم العقار بعد مغرب يوم غد السبت 31-12-2011م , لقاءً يتناول كيفية ومزايا وتأثير استخدام التقنية في القطاع العقاري.

ويبحث اللقاء تطوير قطاع الأعمال ومساعدة المرأة على أداء دورها في التنمية الاقتصادية وذلك من خلال استضافة عدد من الشخصيّات المتميزة في العديد من المجالات ذات العلاقة, بالإضافة إلى تبيان دور التقنية وأهميتها في القطاع العقاري وسبل الاستفادة منها في توسيع الأعمال التجارية.

وتتمحور المواضيع الرئيسية للقاء الذي سيقام في قاعة الوفود بالمركز الرئيسي للغرفة التعريف بتقنية الجيوسبيشل في التطوير العقاري يقدّمها المهندس عبدالرحمن بن مقحص القحطاني عضو الجمعية السعودية لعلوم العقار ويشمل التعريف علم المعلومات الجغرافية, وأنظمة المعلومات الجغرافية, وتقنية الجيوسبيشل, وحالة دراسية في مدينة الرياض.

بدوره, يقدم سعود بن مطلق السهلي الرئيس التنفيذي لشركة صلة المستقبل العقارية أفضل الممارسات في مجال تقنية المعلومات ويشمل على عدة عناصر هي.. إلى ماذا نطمح؟ .. تداول العقار في الدول الحديثة, مستلزمات البيئة التقنية للعقار, مستلزمات البيئة العقارية المشتركة، ماذا يستفيد المواطن من ذلك؟ ماذا يستفيد المالك من ذلك؟ ماذا يستفيد العارض (شركة مكتب عقاري) من ذلك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة