Friday 30/12/2011/2011 Issue 14337

 14337 الجمعة 05 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. بنتن: الميزانية تجسد رؤية الملك وولي عهده الأمين لتحقيق الرفاهية للمواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

أكد معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، أن صدور الميزانية العامة للدولة لهذا العام 1433 - 1434هـ جاءت استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، الرامية إلى تحقيق الرفاهية للمواطن الكريم.

وأوضح معالي الدكتور بنتن أن ميزانية هذا العام تتسم بالشمولية والتوازن، وقد جعلت المواطن واحتياجاته الأساسية محور البرامج التي تضمنتها، وهي تؤكد أن المعطيات الأساسية للاقتصاد السعودي قوية وراسخة، وأن المملكة ماضية قدماً في نهجها التنموي الذي يستهدف تحقيق تنمية شاملة ومستدامة بالرغم من الظروف الاقتصادية العالمية المتغيرة.

وقال رئيس البريد السعودي: إن الميزانية أكدت بصورة جلية وواضحة استمرار التزام التوجيهات السامية بتسريع خطى التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق تنمية متوازنة بين مناطق المملكة، والاستمرار في تحسين مستوى معيشة المواطنين، وهي تعكس قوة اقتصادنا الوطني. وأضاف معاليه أن الميزانية الجديدة تدل دلالة واضحة على سلامة النهج التنموي والاقتصادي والإصلاحات الاقتصادية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله)، وتطمئن المواطنين بأن اقتصادنا الوطني مستمر في تنامي قوته وقدرته، مشيدا بما تضمنته من أرقام ومخصصات للإنفاق على جوانب التنمية ومشاريع البنية التحتية والخدمات والقطاعات الحيوية المتصلة بمصالح المواطنين وتلبية احتياجاتهم، بما يسهم في توفير المعيشة الكريمة والرفاهية للمواطن السعودي الذي هو محل الاهتمام الأول والمعني في الأساس بخيرات الوطن وثرواته. وأبان معالي الدكتور محمد بنتن أن البريد السعودي حظي بقفزات تطويرية وتحديث للبنى التحتية خلال فترة زمنية قصيرة، وهذا لم يكن لولا الدعم الكبير واللامحدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين، مشيرا إلى أن المؤسسة ماضية في تطوير برامجها ومشاريعها بما يعود على هذا القطاع بالفائدة المرجوة ويقدم خدمة للمواطن والمقيم وفق تطلعات ولاة الأمر (حفظهم الله). ورفع معالي الدكتور بنتن أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية (يحفظهما الله) بمناسبة صدور ميزانية الدولة للعام المالي 1433- 1434هـ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة