Friday 30/12/2011/2011 Issue 14337

 14337 الجمعة 05 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أفاق اسلامية

 

قراءات حفظة القرآن على أقراص مدمجة

رجوع

 

مكة المكرمة - الجزيرة:

وثقت وكالة وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المطبوعات والبحث العلمي قراءات جميع المتنافسين في الدورة الثالثة والثلاثين لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره، التي اختتمت الأحد الماضي، من خلال تسجيلها على (أقراص مدمجة) على مدار أيام المسابقة.

وقامت الوكالة في نهاية المسابقة بتوزيع نسخة من الأقراص المدمجة على جميع المتسابقين متضمنة قراءة المتسابق أمام لجنة التحكيم، وكذا زملاؤه الآخرون المتنافسون في هذه المسابقة.

وقد لاقت هذه الخطوة استحسان وإشادة عموم المشاركين في المسابقة، وعبَّروا عن شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على هذه الخطوة التي توثق مشاركتهم في هذه الدورة التي أُقيمت في أروقة المسجد الحرام. الجدير بالذكر أن عدد الذين تم ترشيحهم للدخول في منافسات المسابقة بلغ 162 متسابقاً من أبناء الأمة الإسلامية، وتم إجراء التصفية الابتدائية لهم في بداية المسابقة، واجتاز التصفية 118 متسابقاً في فروع المسابقة الخمسة، منهم 13 متسابقاً في الفرع الأول، و35 متسابقاً في الفرع الثاني، و28 متسابقاً في الفرع الثالث، و32 متسابقاً في الفرع الرابع، و10 متسابقين في الفرع الخامس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة