Friday 30/12/2011/2011 Issue 14337

 14337 الجمعة 05 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

زار جمعية أسرة ببريدة وأشاد بدورها
خبير اجتماعي كويتي: المجتمع بحاجة إلى مثل هذه الجمعيات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

قام الخبير الاجتماعي الأستاذ عبدالرحمن المطوع، أمين جمعية الإصلاح الاجتماعي بدولة الكويت، بزيارة مؤخراً لجمعية أسرة للرعاية الأسرية والزواج ببريدة، وكان في استقباله المدير العام للجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف، ورؤساء الوحدات بالجمعية. وقد رحب الدكتور السيف بزيارة الخبير الاجتماعي عبدالرحمن المطوع للجمعية، وقدم له خلال الجولة التي قام بها على وحدات الجمعية شرحاً مفصلاً عن الأدوار الاجتماعية التي تقوم بها الوحدات للمستفيدين من الجمعية، من خلال قطاع الزواج وقطاع الرعاية الأسرية وقطاع الإصلاح الأسري ومركز التدريب والتأهيل.

وقد أعرب الخبير الاجتماعي عبدالرحمن المطوع عن سعادته الكبيرة بما شاهده من كوادر بشرية مؤهلة تضمها جمعية أسرة، وأشار إلى أن الزيارة كشفت له أن جمعية أسرة تضم نخبة من الاستشاريين والمدربين المؤهلين تأهيلاً عالياً، يقومون بأدوار رائعة جداً. مؤكداً أن مثل هذه الجمعيات حاجة المجتمع إليها كبيرة، في سبيل تقديم خدمات اجتماعية واستشارية وإصلاحية. وثمن المطوع الحفاوة والاستقبال اللذين لقيهما خلال زيارته جمعية أسرة، متمنياً للقائمين عليها كل التوفيق والسداد.

من جانبه قدم المدير العام لجمعية أسرة الدكتور محمد السيف وافر الشكر والتقدير للخبير الاجتماعي عبدالرحمن المطوع لزيارته جمعية أسرة، والاطلاع على الخدمات كافة التي تقدمها الجمعية. مشيراً إلى أن المطوع له باع طويل في مجال الإصلاح الاجتماعي في دولة الكويت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة