Friday 30/12/2011/2011 Issue 14337

 14337 الجمعة 05 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة العاشرة من دوري الثانية تختتم اليوم

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد:

تستكمل عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة العاشرة من دوري أندية الدرجة الثانية وذلك بسبعة لقاءات هي على النحوالتالي: -

مباريات المجموعة الأولى:-

الكوكب - نجد

على ملعب نادي الشعلة بالخرج يلعب فريق الكوكب أمام فريق نجد في مباراة متكافئة يتطلع كل منهما إلى كسب نقاطها الثلاث حتى يستطيع المنافسة على المركز الأولى حيث إن الفريقين من الفرق المرشحة للمنافسة على الصدارة.. فالكوكب يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة متساويا مع العدالة صاحب المركز الثالث في النقاط ومتخلفا بفارق الأهداف، في حين إن نجد في المركز الخامس بـ 11 نقطة.

الصفا - النجمة

وفي صفوى يحل المتصدر فريق النجمة ضيفا ثقيلا على فريق الصفا في مباراة يتطلع من خلالها النجمة إلى تعويض خسارته الأولى وخسارته اليوم قد تهدد صدارته التي يحتلها منذ بداية الدوري.. في المقابل فإن مضيفه الصفا الذي يملك 10 ويأتي في المركز السادس (مكرر) مع العيون سيحاول تعزيز موقفه.

الترجي - العدالة

وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف يستضيف فريق الترجي نظيره فريق العدالة، الترجي يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط والعدالة في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

العربي - النخيل

وفي عنيزة وعلى ملعب التعليم يستضيف فريق العربي وصيف متصدر المجموعة برصيد 14 نقطة نظيره فريق النخيل متذيل فرق المجموعة برصيد 3 نقاط في مباراة قد لا يجد صاحب الأرض صعوبة في تجاوزها والمحافظة على الوصافة وذلك لفارق المستوى بين الفريقين.

مباريات المجموعة الثانية: -

الدرعية - الحمادة

وعلى ملعب الصائغ بالرياض يلتقي فريقا الدرعية والحمادة في مباراة تعد من أقوى مباريات هذه الجولة وذلك لتقارب مستوى الفريقين رغم الفارق النقطي بينهما حيث يحتل الدرعية مركز الوصافة برصيد 15 نقطة، فيما يأتي الحمادة في المركز السابع برصيد 9 نقاط.

العميد - الجبلين

وفي الباحة وعلى ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية يستضيف فريق العميد نظيره الجبلين في مباراة يسعى من خلالها كلا الفريقين إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية.

الفيحاء - الرمة

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلعب (الجريحان) الفيحاء والرمة في مباراة يأمل كل منهما إلى تصحيح أوضاعه على حساب الأخر حيث إن الفريقين من فرق المؤخرة في هذه المجموعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة