Friday 30/12/2011/2011 Issue 14337

 14337 الجمعة 05 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أشاد بانتماء اللاعبين لناديهم.. الأمير طلال بن منصور يؤكّد:
سأكون قريباً من الاتحاد وسأحرص على إعادة أعضاء الشرف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أقام رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني مأدبة عشاء للاعبي الفريق الكروي الأول وذلك على شرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور الذي يعتبر هو (الرمز الاتحادي)، حيث شهدت المناسبة الاتحادية فرحة عارمة من لاعبي الفريق بمشاهدة «الرمز» يشاركهم في مأدبة العشاء ويتحدث معهم عن الفريق.

حيث جاءت بداية المناسبة بكلمة تحدث بها رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني الذي أشاد بالرمز الاتحادي الأمير طلال بن منصور وما قدمه لنادي الاتحاد في أصعب فترات تاريخ هذا النادي والذي يعد من الدروس الخالدة لكافة الأجيال في الحب والتضحية من أجل نادي الاتحاد.

ومن ثم تحدث الأمير طلال بن منصور الذي أكّد أنه في عصر الاحتراف الذي أصبح فيه الانتماء فقط للمادة وليس للكيان ما زال يرى في لاعبي الاتحاد الحب والانتماء لكيانهم الذي يعشقونه وهو ما تجلّى في العديد من المواقف واعداً اللاعبين بأنه سوف يكون قريباً منهم في التدريبات وكافة المناسبات وسيعمل على جمع أعضاء الشرف المبتعدين من أجل العودة لدعم النادي ليواصل مسيرته وتحقيق تطلعات جماهيره الوفية، وسرد العديد من الذكريات الجميلة التي تؤكّد التلاحم بين نادي الاتحاد ولاعبيه طيلة تاريخه.

وأثنى سموه الكريم على العمل المميّز الذي تقوم به إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أكّد قائد الفريق اللاعب محمد نور بأنهم كلاعبين سعداء بالالتقاء بسموه والاستماع لتوجيهاته التي سوف تكون بإذن الله نصب أعينهم في مسيرتهم المقبلة مع الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة