Friday 30/12/2011/2011 Issue 14337

 14337 الجمعة 05 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الأولى
فوز الوحدة والخليج والشعلة والحزم والباطن والطائي وتعادل العروبة والجيل وأحد والنهضة

رجوع

 

أقيمت أمس 8 مباريات ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري أندية الدرجة الأولى جاءت أحداثها ونتائجها كالتالي:

أبها × الوحدة

أبها - محمد الخيري

لم يشفع لفريق أبها الأرض أو الجمهور لتخطي ضيفه الوحدة عندما خسر منه بهدفين مقابل هدف واحد وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الأولى في اللقاء الذي جمعهما في أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة. وقد انتهى الشوط الأول بتقدم أبها بهدف دون مقابل سجله معلوي صالح وفي بداية الشوط الثاني استطاع فريق الوحدة من التعديل من سليمان أميدو واستطاع سلمان المؤشر من تسجيل هدف التقدم لفريق الوحدة لينتهي اللقاء بفوز فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد وبهذا الفوز يرتفع رصيد الوحدة إلى 18 نقطة ويبقى أبها على رصيده النقطي السابق الـ15 نقطة.

الخليج × الرياض

سيهات - أحمد حبيب

تمكن الخليج من رفع نقاطه إلى الرقم 18 بعد فوزه الثمين على الرياض بهدفين مقابل هدف، جاء الهدف الأول من ضربة جزاء ق 38 عن طريق حسين التركي الذي أنهى الشوط الأول به.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب محمود الصايغ (ق 16)، في حين سجل الرياض هدفه (ق 43 ) من الشوط الثاني ليبقى الرياض على رصيده السابق 14 نقطة.

الشعلة × حطين

الخرج - فهد السميح

حوَّل الشعلة خسارته من ضيفه حطين بهدف في الشوط الأول إلى فوز بـ3-1، الدقيقة 15 تحصل وسام وهيب على ركلة جزاء تقدم لها موسى مدخلي معلناً الهدف الأول لحطين. وانتهى الشوط بتقدم حطين بهدف.

وفي الشوط الثاني سدد برج معوضة كرة من خارج 18 في المقص الأيمن لحارس حطين كهدف تعديل وبعده بدقيقتين برأسية العجلان يسجل هدف الشعلة الثاني ولم يمنح الفريق الشعلاوي فريق حطين الوقت الكافي ليسترد أنفاسه حينما سجل برج معوضه الهدف الثالث في الدقيقة 76 ورصيد الشعلة ارتفع إلى 18 نقطة فيما بقي حطين على رصيده السابق 14 نقطة.

العروبة × الجيل

الجوف - حمد العريض

في الجوف التقى على ملعب نادي العروبة فريقا العروبة والجيل الذي انتهى بتعادل الفريقين سلبياً ليضيف كل فريق لرصيده السابق نقطة واحدة في بنك دوري الأولى الطويل والشاق.

أحد × النهضة

وفي المدينة المنورة تنازل النهضة عن الصدارة بعد تعادله مع أحد بهدفين لمثلهما فيما أخفق أحد بالفوز مجدداً على أرضه مضيعاً التسجيل من ضربة جزاء وغير مستفيد من نقص النهضة بطرد لاعبه محمد النجعي من الدقيقة الحادية عشرة من الشوط الأول وقد سجل هدفا النهضة ناجي الضاحي فيما سجل لأحد منير الحربي وعبدالحليم العامودي.

الحزم × الوطني

الرس - خالد الغفيلي

عاد فريق الحزم الكروي للانتصارات بعد توقف طويل وفاز باستحقاق على ضيفه الوطني 2-0 سجلا في الشوط الثاني الذي تبدل فيه الحال خصوصاً من جانب الحزم الذي سجل هدفيه عن طريق البديل الناجح يحيى مجرشي (55 و 72) أولها من ركلة جزاء احتج عليها لاعبو الوطني طويلا.. وتحولت المباراة بعد الهدف الثاني للمخاشنة من الطرفين وبخاصة الوطني الذي فقد لاعبوه أعصابهم، وتعرض لاعب الحزم عبد العزيز الصالح للطرد إلى جانب لاعبين من الوطني هما رائد العمر وياسر محمد من قبل الحكم بدر العنزي في آخر 3 دقائق.

الباطن × ضمك

وفي حفر الباطن فاز الباطن على ضيفه ضمك بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 10 نقاط تاركا ضمك على رصيده السابق 13 نقطة.

الصقور × الطائي

وفي تبوك خسر الصقور من ضيفه الطائي بهدف دون مقابل ليتجمد رصيده النقطي عند الرقم 8 في الوقت الذي ارتفع رصيد الطائي إلى 19 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة