Friday 30/12/2011/2011 Issue 14337

 14337 الجمعة 05 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الليوث أنهوا استعدادهم للفيصلي بتدريبات تكتيكية وبرودهوم يطالب بنقاط اللقاء
أمم إفريقيا تبعد ياتارا عن الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أنهى فريق الشباب أمس الخميس تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي بقيادة المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودهوم، وذلك استعداداً للقاء نظيره الفيصلي اليوم الجمعة. وبدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية بقيادة مدرب اللياقة رينارت فليبارت، قسم بعدها المدرب البلجيكي برودهوم اللاعبين إلى مجموعتين لتطبيق بعض الجمل التكتيكية، أعقبها إجراء تقسيمة على كامل الملعب وبعد التدريبات دخل 20 لاعبا معسكرا داخليا بالنادي. وعلى صعيد المصابين، أوضح المشرف على الجهاز الطبي بالنادي البلجيكي الدكتور كارل وليام أن إصابة ناصر الشمراني بسيطة وتم وضع برنامج تأهيلي طبي للاعب.

من جانب آخر سيفتقد الفريق الشبابي للاعب الغيني إبراهيم ياتارا بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا 2012 التي ستقام في يناير المقبل حيث سيكون معرضاً للغياب عن ثلاث جولات من دوري زين للمحترفين إضافة إلى كأس سمو ولي العهد.

من جهته أكد السيد برودهوم أن مباراة الفيصلي ستكون كسابقاتها وتحتاج من اللاعبين للتركيز والبحث عن الحلول والاستفادة من الفراغات للتغلب على فريق الفيصلي وقال: الفريق تصدر الدوري في جولته الأولى بفارق نقطة عن الوصيف، وثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث، وهذا يعد إنجازا يتطلب منا إجراء مزيداً من الحسابات. وأوضح السيد برودهوم أن الفريق خلال الدور الأول فاز في (10) مباريات وتعادل في (3)، مشيراً إلى أن الدوري يتطلب نفسا طويلا، والعمل على حصد مزيداً من النقاط،، مؤكداً أن الفريق حقق نصف المشوار حسب الخطة المرسومة. وعلى صعيد آخر صنف موقع Goal العالمي في تقرير نشر مؤخراً مهاجم فريق الشباب اللاعب ناصر الشمراني بأنه يعتبر ثاني أعظم الهدافين في الكرة السعودية بعد اللاعب ماجد عبد الله، وذلك نظير إنجازاته مع ناديه بعد إحرازه 4 بطولات في 6 مواسم ونال لقب هداف الدوري لثلاث مرات ووصف الموقع الشمراني بالمظلوم إعلامياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة