Friday 30/12/2011/2011 Issue 14337

 14337 الجمعة 05 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زياييه يوقع مخالصة نهائية.. وحطين يجبر «كيك» للتدريب في الرديف
الاتحاد يمهل (العنزي) فرصة أخيرة قبل 10 يناير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أعطى الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد فرصة أخيرة للمحترف الكويتي فهد العنزي لإثبات وجوده مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة التي تسبق فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في العاشر من شهر يناير المقبل والتي سيخوض فيها الفريق خمس مباريات أمام (التعاون والفتح والرائد والاتفاق والأنصار) وعلى ضوء تلك المباريات سيتم تحديد مصيره بالبقاء مع الفريق أو الرحيل.

وجاءت هذه المهلة التي وضعتها إدارة الاتحاد في الفترة الحالية بعد الاجتماع الذي جمع مدير عام الكرة في النادي جمال فرحان مع محمد العنزي وكيل أعمال اللاعب أمس الأول والتي تم التوصل فيها إلى هذا الحل، بعد أن كانت إدارة الاتحاد تريد فسخ عقد اللاعب والتعاقد مع لاعب آسيوي آخر خاصة بعد دراسة عدد من ملفات للاعبين آسيويين يتم التفاوض معهم في الوقت الحالي.

هذا وفي حال رغبة الاتحاديين بفسخ العقد مع اللاعب فهد العنزي فإنه سيترتب عليهم دفع خمسة رواتب متبقية في عقد اللاعب الذي سينتهي نهاية الموسم الحالي.

وفي سياق آخر أنهت إدارة نادي الاتحاد علاقتها رسمياً بالمحترف الجزائري عبد المالك زياييه بعد أن قامت أمس الأول الأربعاء بتسليم اللاعب مستحقاته المالية المترتبة على النادي والبالغة بنصف مليون ريال، حيث قام اللاعب بتوقيع مخالصة نهائية مع النادي والانتقال لصفوف فريق بني ياس الإماراتي الذي قدّم عرض احترافي للاعب للانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى صعيد آخر واصل الفريق الاتحادي تحضيراته للقاء التعاون غداً السبت ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين وذلك من خلال التدريب الذي أجراه الفريق تحت قيادة المدرب السلوفيني ماتياس كيك والذي شهد حضور رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني الذي حرص للوقوف على آخر تحضيرات الفريق لهذه المواجهة.

إلى ذلك فقد تقرَّر بأن يكون تدريب الاتحاد الخفيف الذي سيُقام عصراً على الملعب الرديف بالنادي وليس على الملعب الرئيسي الذي سيكون مشغولاً بمباراة فريق شباب الاتحاد أمام شباب حطين في دوري درجة الشباب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة