Saturday 31/12/2011/2011 Issue 14338

 14338 السبت 06 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ملتقى شبابي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

استضافت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية مؤخراً اللقاء الحواري الرابع لـ «مبادرة الحاوية الفكرية للشباب» والتي نظمتها مجموعة الأغر للفكر الإستراتيجي، حيث شهد مشاركة مجموعة من نخبة الشباب والشابات السعودي ممن لهم مبادرات ونشاطات اجتماعية مميزة. وقد كان في استقبالهم كبار مسؤولي مدينة الملك عبدالله الاقتصادية يتقدمهم الأستاذ فهد بن عبدالمحسن الرشيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمدينة الاقتصادية.

وقد تم خلال اللقاء الحواري الرابع لـ «مبادرة الحاوية الفكرية للشباب» تبادل الأفكار والنقاش حول بناء مجتمع معرفي برؤى مستقبلية من خلال تسليط الضوء على مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ودورها في تحقيق هذه الرؤى كونها تجربة رائدة في تعزيز التنمية وتحقيق التقدم الاقتصادي والاجتماعي في المملكة. وقد تم مناقشة العديد من الحلول والمقترحات البناءة والتي تتعلق بقطاعات ومجالات تنموية مختلفة، منها مشاريع خاصة بتطوير التعليم والإسكان، والصحة والاقتصاد وكذلك العمل التطوعي. وتم التأكيد على ضرورة احتضان أفكار الشباب وطروحاتهم التي ستساهم في رسم ملامح المرحلة القادمة التي ترتكز على التبادل المعرفي والارتقاء بالوطن.

وقال فهد الرشيد : لقد تطرق اللقاء إلى مواضيع حيوية لها ارتباط مباشر بالرؤية التي نسعى لتحقيقها في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية للتعزيز من مكانتها وذلك من خلال العمل على تحقيق التنمية المستدامة ومعالجة المعوقات على مختلف الأصعدة،.» مشيراًً إلى أن:»إن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية باتت مقراً ووجهة لانعقاد العديد من الفعاليات الثقافية والفكرية الرائدة محلياً وعالمياً .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة