Saturday 31/12/2011/2011 Issue 14338

 14338 السبت 06 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جراح العظام ريتشارد بوخ يزور مجموعة الحبيب الطبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يصل إلى مجموعة الحبيب الطبية يوم السبت 7 يناير 2012 م الدكتور ريتشارد بوخ استشاري جراحة العظام وزراعة المفاصل بمستشفى George Washington university بالولايات المتحدة الأمريكية الحاصل على البورد الأمريكي في جراحة العظام وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام ، وسينضم الدكتور ريتشارد بوخ قريباً للفريق الطبي بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية.

وقد عمل د. ريتشارد بوخ في العديد من المستشفيات الأمريكية ونشرت له أبحاث ودراسات علمية حول التقنيات الحديثة المتبعة في جراحات العظام.

كما أن الدكتور ريتشارد لديه خبرة طويلة في هذا المجال تزيد عن 30 عاماً ويمتلك مهارات متعددة لعلاج أمراض العظام للكبار والصغار وجراحاتها مثل الخشونة والاحتكاك الشديد بالركبة والوركين وزراعة المفاصل وعلاج الكسور البسيطة والمركبة والكتف ومفصل القدم واليد. بالإضافة إلى تخصصه في علاج أورام العظام وزراعة نقي العظام.

ويأتي انضمام د.ريتشارد للكفاءات الطبية لمجموعة د. سليمان الحبيب حرصاً من المجموعة على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة لديها والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة