Saturday 31/12/2011/2011 Issue 14338

 14338 السبت 06 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دهانات الجزيرة تكشف السبت القادم عن أحدث منتجاتها لعام 2012م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تكشف دهانات الجزيرة الرائدة في صناعة الدهانات عالية الجودة في الشرق الأوسط والأقاليم المجاورة يوم السبت القادم عن أحدث منتجاتها لعام 2012م في حفل يقام بمدينة الرياض.

وأكّد الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح مدير عام شركة دهانات الجزيرة أن منتجيها (الجزيرة ورود) و( الجزيرة روعة) سينضمان إلى باقتها من الدهانات الديكورية المتميزة ذات الجاذبية غير المحدودة والجمال غير المعهود, مبيناً أن عملاء الشركة يترقبون جديدها في كل عام ولايسعها إلا أن تكون على موعد معهم بمنتجات لا حدود لجاذبيتها وفي غاية الروعة تلبية لرغباتهم وتناغماً مع رفيع أذواقهم.

وبيّن أن دهانات الجزيرة كانت وستبقى بعون الله عند حسن ظن عملائها داخل المملكة وخارجها, مواصلة توسيع باقتها الديكورية لطرق أبواب جديدة وعصرية في عالم الديكور, معتبراً إطلاق المنتجين إضافة نوعية لباقتها الديكورية التي أخذت بالتشّكل منذ بداية القرن الحالي واستأثرت باهتمام العملاء ودفعت بتقنياتها المبتكرة لتغيير النظرة التقليدية للدهانات حتى بات الكثير من الناس يسعون للوقوف على الجديد منها، كما هو شأنهم مع ما تنتجه بيوت الموضة ومصانع السيارات.

وأعرب عن تفاؤله العميق في أن يحظى كلا المنتجين بالمكانة التي تؤهلهما ليكونا نجمي هذه الباقة خلال عام 2012م, لافتاً إلى أنهما مخصصان للتشطيبات النهائية الداخلية في المباني على اختلافها من منازل عصرية فخمة وقصور ومكاتب وفنادق ومطاعم واستراحات وصالات استقبال وغيرها.

وعن خصائص المنتجين وسماتهما البارزة بيّن أن ( الجزيرة ورود) يتميز بمظهره الشبيه بتويجات الأزهار وبألوانه المعدنية المتماوجة ذات التأثيرات المختلفة بحسب زاوية الرؤية ليمنح الجدران جمالية وفخامة مترفة, فيما يضفي ( الجزيرة روعة) البعد الصحراوي على المكان ويحوّل الجدران إلى لوحات فنية مستوحاة من الطبيعة, مشيراً إلى أن عدد ألوان الأول يبلغ حالياً 37 لوناً, في حين يصل عددها في الثاني إلى 27 لوناً.

وأوضح أن المنتجين يوفران بيئة صحية داخل المباني لقاطنيها ولمنفذي الدهانات لخلوهما من الأمونيا والفورمالدهيد وAPEO , منوهاً إلى أنهما يطبقان بأدوات خاصة بكل منهما, وأن لكل منتج نظام طلاء خاص به أيضاً بما في ذلك الأساس المصمم ليناسب الطبقة النهائية ويمتاز بقوة الترابط الفعّال معها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة