Saturday 31/12/2011/2011 Issue 14338

 14338 السبت 06 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الراجحي» أفضل منتج ومورد للحديد في عام 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

فازت شركة الصناعات الحديدية «حديد الراجحي» بجائزة أفضل منتج و مورد للحديد لعام 2011 م والتي تمنحها «كونستركشن ويك» تحت رعاية شركة دريك اند سكال العالمية، وقد تسلم الجائزة المهندس فيصل بن عبدالعزيز بن عيدان المدير التنفيذي للتسويق لحديد الراجحي في الحفل السنوي لمجموعة ITP للإعلام والنشر بحضور حشد كبير من الإعلاميين والصحفيين ورجال المال والأعمال، وقد حصلت حديد الراجحي على الجائزة بعد منافسة شديدة مع العديد من الشركات العالمية.

ويُعنى حفل توزيع جوائز»كونستركشن ويك» بالأفراد والمنظمات والمشاريع التي قدمت مساهمة كبيرة في قطاع الإنشاءات على مدى عام 2011. حيث تم توزيع الترشيحات إلى ما مجموعه 13 جائزة من قبل لجنة من الخبراء المستقلين والمتخصصين بتصنيف الترشيحات وفرزها وتحديد الفائزين عن طريق منح النقاط على أساس كل تصنيف. وقد رعى حفل هذا العام اللجنة الوطنية للمقاولين بمجلس الغرف السعودية، حيث سلم الجوائز للفائزين الأستاذ فهد الحمادي رئيس اللجنة الوطنية للمقاولين

وحول الجائزة عبر المهندس مهدي القحطاني رئيس شركة الصناعات الحديدية «حديد الراجحي» عن فخره بحصول الشركة على مثل هذه الجوائز العالمية التي تؤكد المستوى الرفيع الذي وصلت اليه الشركة على مدى السنوات الماضيةً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة