Saturday 31/12/2011/2011 Issue 14338

 14338 السبت 06 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية العضو إبراهيم الليفان
مركز الأمير سلمان الاجتماعي يحتفي بالأعضاء في اللقاء الشعبي الشهري

رجوع

 

الجزيرة - خالد الحارثي

أقام مركز الأمير سلمان الاجتماعي مساء الثلاثاء الماضي اللقاء الشعبي الشهري الواحد والعشرين لأعضاء المركز، برعاية كريمة من عضو المركز الشيخ إبراهيم راشد الليفان.

قدَّم البرنامج العضو محمد بن صالح الغامدي. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، رتل الآيات العضو فايز عبد الله الشهري، ثم استمع الحضور إلى عدد من القصائد الشعرية، استهلها الشاعر صالح بن فهد السبيل بقصيدة وطنية ثم قصيدة شيلة للشاعر علي عمر الخراشي، ثم قدم العضو الشيخ عبد الله بن محمد صالح المعتاز كلمة وعظية، بيّن فيها أهمية تقوى الله في السر والعلن داعياً إلى اغتنام الأوقات في الأعمال الصالحات للفوز بحسن الخاتمة، ثم قدم الضيف إبراهيم التركي أبو قصي مجموعة من القصائد، كما قدم إبراهيم الغنام قصيدة.

وقد قامت إدارة المركز بتكريم راعي الحفل عضو المركز الشيخ راشد الليفان بدرع تذكارية، قدمها مدير إدارة البرامج والأنشطة الأستاذ محمد عبد العزيز القرزعي، الذي أكد للحضور حرص المركز على مثل هذه الفعاليات الشعبية التي تجمع الأعضاء في جو يلفه الفرح والترويح عن النفس والخروج عن الروتين اليومي، ومن ثم تناول الجميع طعام العشاء، وتواصل الحفل بأداء السامري حتى منتصف الليل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة