Saturday 31/12/2011/2011 Issue 14338

 14338 السبت 06 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

الأمير فيصل بن سلمان يكرم المتفوقين من أبناء «إنسان»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز - رئيس اللجنة التنفيذية-بجمعية (إنسان) ، مساء الثلاثاء حفل جائزة إنسان للتفوق العلمي والموهبة الثامن ، الذي تنظمه الجمعية لأبنائها المتفوقين والموهوبين ، وذلك في فندق (نوفيتيل العنود) .

وتخلل الحفل استعراض مسيرة المتفوقين ، ثم عرض أحد الطلبة تجربته في مجال التفوق العلمي بعنوان (تجربة متفوق) ، كما تم عرض فيلم التفوق العلمي والموهبة في (إنسان)، ولذات الهدف فقد تضمن حفل التفوق توقيع اتفاقية بين جامعة الأمير سلمان بن عبد العزيز بالخرج وجمعية إنسان ، وشركة أزميل للمقاولات ، وتقضي الاتفاقية بإلحاق طلاب الجمعية في « الدبلومات «التي يتطلبها سوق العمل بدعم من «الشيخ أحمد بن فهد الجبر الرئيس التنفيذي للشركة « حيث تبرع بمبلغ (4) مليون ريال ، لدعم هذا المشروع البناء .

وفي نهاية الحفل كرم سمو راع الحفل الأبناء المتفوقين . وتقدم لهم الجوائز القيمة ، وقد بلغ عدد المتفوقين الذين حصلوا على درجات التفوق العلمي للعام الدراسي المنصرم ( 1431 - 1432 هـ) ( 428 ) طالبا ، لمختلف المراحل الدراسية في كافة فروع الجمعية والبالغ عددها ( 11 ) فرعا منتشرة في مدينة ومحافظات منطقة الرياض .بالإضافة إلى تكريم الجهات والأفراد الداعمين لجائزة هذا العام وهم الشيخ خالد الإبراهيم ، الشيخ أحمد بن فهد الجبر، مؤسسة العنود الخيرية ، وجامعة سلمان بن عبد العزيز بالخرج .

يشار إلى أن الجمعية نظمت حفلا آخر لتكريم المتفوقات من الطالبات ، والبالغ عددهن 488 طالبة ، وذلك لمختلف المراحل الدراسية في كافة فروع الجمعية و بحضور الأمهات والكافلات ومسئولات الأقسام النسائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة