Saturday 31/12/2011/2011 Issue 14338

 14338 السبت 06 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لست سعيداً بتعثر الشباب.. وهجر يحتاج للتركيز.. دول:
أكره الأسئلة الاستفزازية.. ونهدف إلى إبعاد المحياني عن الجراحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

فاجأ المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الألماني توماس دول الإعلاميين مساء أمس في المؤتمر الصحفي المصاحب لمباراة اليوم أمام هجر بتأكيده أنه غير سعيد بتعثر الشباب عصر أمس أمام الفيصلي.. وقال: «الأهم لدينا التركيز في المباريات المقبلة لتحقيق الانتصارات والمضي نحو المقدمة وسعادتي وابتسامتي في المؤتمر لوجودي معكم كإعلاميين وتركيزي لن يكون على المنافسين بقدر تركيزي على فريقي الذي آمل أن يوفق اليوم في تحقيق الفوز».

وأضاف: «مباراة اليوم تتطلب التركيز لاسيما أن المواجهات أمام الفرق الصغيرة تكون صعبة وسنعمد لنفس الطريقة التي انتهجناها أمام الاتحاد ولاعبو الفريق تحضيراتهم مميزة للمباراة وعاقدون العزم على تحقيق النتيجة الإيجابية والتي ستمكننا من تحقيق الصدارة، والحديث عن حسم الدوري سيظل سابق لأوانه فالمشوار طويل ويحتاج لعمل كبير وتركيز أكبر». وعن أسباب تكرر بعض إصابات بعض لاعبي الفريق كعيسى المحياني وعبداللطيف الغنام.. أوضح توماس دول: «إصابة المحياني تعرض لها الموسم الماضي ولقوة الإصابة كانت تحتاج لإجراء عملية ولكن حرصنا على تقوية التأهيل حتى يتجنب اللاعب إجراء العملية وهناك برنامج له وفي المستقبل نأمل أن يتعافى بشكل تام والحال ينطبق على عبداللطيف الغنام الذي تعرض للإصابة الموسم الماضي ولكنه في المباريات الماضية كان مشاركا وهو جاهز بانتظامه في التدريبات». ونوه توماس دول أنه يهدف إلى إدخال بعض لاعبي الفريق الأولمبي في تدريبات الفريق الأول لاكتساب الخبرة والاحتكاك.. وزاد: «أهدف دائما إلى إدخال اللاعبين في أجواء الفريق الأول وهناك بعض اللاعبين مثل شافي الدوسري وسالم الدوسري استفدنا منهم وشاركوا بفعالية مع الفريق الأول واتفاقي بداية الموسم مع مدرب الفريق الأولمبي أن الأولوية دائما للفريق الأول واللاعبون لديهم فرصة تطوير مستوياتهم من خلال المنافسة على المراكز وهي منافسة المستفيد الأول منها الهلال».

ورفض الألماني توماس دول الإجابة عن سؤال (الجزيرة) بعد انزعاجه من أنباء إقالته لاسيما أنها استندت إلى أخبار في الصحافة العالمية إضافة لأحاديث بعض مسؤولي النادي التي ألمحت إلى قرب رحيله.. وقال المدرب: «مباراة غدا مهمة». وشدد توماس دول إلى أنه يتضايق من الأسئلة الاستفزازية أو المتكررة والتي تكون بعيدة عن عالم كرة القدم. من جانبه أوضح المحترف المغربي عادل هرماش أن استعداداتهم قوية للفوز في مباراة اليوم، مبينا إلى أنه لا يوجد فرق في من يلعب بجواره مشدداً إلى أنه يطبق تعليمات المدرب. وفي ختام حديثه كشف توماس دول عن أن المحترف الكاميروني إيمانا لن يكون ضمن حساباته اليوم لتعرضه لإصابة في مفصله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة