Saturday 31/12/2011/2011 Issue 14338

 14338 السبت 06 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خزينة النادي تتلقى دعماً شرفياً يفوق المليون ريال
رئيس النصر يؤكد سعي ناديه لضم ثنائي أجنبي ومحليين في انتقالات الشتاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - عيسى الحكمي

تلقت خزينة نادي النصر مساء أمس دعما ماليا يفوق المليون ريال من أعضاء شرف النادي يتقدمهم الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الذي قدم 200 ألف ريال، كما قدم الأمير محمد بن عبد الله بن عبد العزيز 300 ألف ريال والأمير عبد العزيز بن عبد الرحمن بن ناصر 100 ألف ريال في حين قدمت شخصيات أخرى لم ترغب بكشف أسمائها مبالغ أخرى تتراوح بين 200 و100 ألف ريال.

وكان الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة النادي قد أكد عقب مباراة فريقه الكروي أمام الرائد وجود عجز في الخزينة والحاجة لدعم شرفي يساهم في تنفيذ خطط النادي المستقبلية التي يتصدرها جلب ثنائي أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية بجانب الثنائي بينو وعنتر يحي اللذين سيكملان الموسم مع الفريق كما كشف الرئيس النصراوي عن نوايا بانتداب عناصر محلية.

وامتدح الأمير فيصل خلال تصريحاته عقب لقاء الأمس الذي كسبه النصر برباعية ما قدمه فريقه مؤكدا أنه ظفر بالمباراة أداء ونتيجة، وأن إدارته تسعى لتحقيق تطلعات جماهير ناديها بكل ما تستطيع.

إلى ذلك منح المدرب الكولومبي ماتورانا لاعبي الفريق الأساسيين راحة اليوم السبت في حين سيخوض البدلاء مباراة ودية أمام الدرعية على أن تبدأ الاستعدادات لمواجهة الأهلي الدورية هذا الأربعاء اعتبارا من صباح غد الأحد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة