ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبا نادي التضامن يجريان عمليات ناجحة بمستشفى د. سليمان الحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خضع لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي التضامن هادي الجايز وموسى الخلف لعمليتين جراحيتين.. الأول منظار للركبة والثاني في الرباط الصليبي والغضروف الهلالي الداخلي والخارجي بالركبة وذلك بعد الإصابة الأخيرة التي تعرضا لها.. وقد أجريت الجراحتين على يد البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان.

وأوضح الكابتن هادي أنه أصيب خلال أحد تدريبات الفريق إذ كانت الإصابة عبارة عن قطع جزئي بسيط في الرباط المتصالب، وأضاف أنه خضع لعملية جراحية بالمنظار لإصلاح الرباط وقد تكللت بفضل الله بنجاح كبير مشيراً إلى أنه سيعود قريباً للملاعب.

في حين قال الكابتن موسى إنه خضع لعدد من الفحوصات الدقيقة والرنين المغناطيسي MRI وقد أظهرت النتائج تعرضه لإصابة قوية عبارة عن قطع للرباط الصليبي وتهتك بالغضروف وعلى إثرها قرر الدكتور سالم التدخل الجراحي بالمنظار للتعامل مع هذه الإصابة.

مضيفاً: إن الجراحة أجريت ولله الحمد بنجاح ومن المقرر أن أخضع لفترة تأهيل من خلال العلاج الطبيعي وسأعود بإذن الله قريباً للملاعب.من ناحية أخرى أشاد لاعبا نادي التضامن بالإمكانيات العالية المتوفرة بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان ومستوى الرعاية الطبية المتميزة التي حظيا بها، وثقتهم بتلقي العلاج على يد البروفيسور سالم الزهراني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة