ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/01/2012/2012 Issue 14341

 14341 الثلاثاء 09 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الراشد يغيب مجدداً ثلاثة أسابيع.. وعودة أبوشقير والعنزي للتدريبات
اجتماع (اتحادي فتحاوي) غداً لإنهاء انتقال (بو عبيد)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

تنهي إدارتا الاتحاد والفتح غداً الأربعاء موضوع انتقال المهاجم أحمد بو عبيد لصفوف الاتحاد وذلك بعد أن وافقت إدارة الفتح على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث كشف رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بأن الاختلاف الحالي بسيط حول بعض الأمور المالية التي سوف يتم إنهاؤه غداً في الأحساء.

هذا وكانت الجماهير الاتحادية التي تواجدت في النادي خلال اليومين الماضية قد طالبت الرئيس الاتحادي بضرورة إنهاء التعاقد مع المهاجم أحمد بو عبيد بالإضافة إلى منح فرصة كاملة للاعبين الشباب للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة خاصة بعد صعوبة المنافسة على بطولة الدوري في الوقت الحالي.

يذكر بأن الفريق الاتحادي يعاني في لقاء الفتح القادم من أزمة مهاجمين في ظل عدم تواجد أي مهاجم في صفوف الفريق الأول بعد غياب المهاجم نايف هزازي عن المشاركة في المباراة بداعي الإيقاف وغياب محمد الراشد بداعي الإصابة ورحيل عبدالمالك زياييه.

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها مهاجم فريق الاتحاد محمد الراشد عن حاجته لمدة ثلاثة أسابيع ليعود المشاركة مع الفريق الكروي الأول فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي بعد أن قام بوضع مؤخراً الجبيرة الطبية على موضع إصابته التي تعرض لها في لقاء فريقه أمام هجر في بطولة دوري زين السعودي للمحترفين والتي كسبها الاتحاد بنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف مقابل لا شئ.

إلى ذلك عاد اللاعبان الكويتي فهد العنزي ومناف أبوشقير للمشاركة في التدريبات مع زملائهم اللاعبين بعد تعافيهما من الإصابة التي كانا يعانيان منها قبل مباراة التعاون الماضية والتي منعتهما من المشاركة في المباراة حيث من المتوقع أن يتواجدوا مع الفريق في لقاء الغد أمام فريق التعاون، فيما لم تتضح الصورة النهائية حول مشاركة المدافع أسامة المولد الذي تواجد خلال الأيام الماضية في العيادة الطبية إثر الإصابة التي تعرض لها في لقاء الكلاسيكو الماضي أمام الهلال.

وعلى الصعيد الميداني فقد حرص مدرب الاتحاد السلوفيني ماتياس كيك على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في المباراة الماضية أمام التعاون والتي خسرها الفريق بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما تقرر بأن يؤدي الفريق تدريباً خفيفاً عصر اليوم في مقر النادي على أن يغادر الفريق في المساء إلى الأحساء لخوض لقاء الغد أمام الفتح.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة