ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

36 مليون مكالمة استقبلتها مراكز الدليل 905 خلال آخر 10 أشهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استقبلت مراكز استعلامات الدليل السعودي 905 التابعة لشركة مراكز الاتصال ( CCC ) خلال العشرة أشهر الماضية، أي في الفترة الممتدة من مارس حتى نهاية ديسمبر 2012، حوالي 36 مليون مكالمة من عملائها بمختلف مدن ومناطق المملكة عبر مركزيها بكل من الرياض وجدة.

وأشار عامر بن سليمان الشهري مدير العلاقات العامة بشركة مراكز الاتصال ( CCC )، إلى أن مجمل المكالمات التي تم استقبالها في هذين المركزين تضمنت الاستعلام عن أي جهة تجارية أو سكنية داخل المملكة، وتعامل منفذي خدمة العملاء بعدة لغات. مؤكدا أنه تم تحقيق نسبة 90% من الخدمة المقدمة للعملاء، في حين أثبتت التقارير انخفاض معدل الكلمات المفقودة بشكل ملحوظ من قبل منفذي خدمة الاستعلام.

وبحسب الشهري، بلغ معدل سرعة الرد على المكالمات بمراكز الاستعلام أقل من 3 ثواني باستخدام أحدث التقنيات العالمية المتبعة في هذا المجال، حيث تمتلك الشركة أسرع محرك بحث للاستعلام في العالم تصل سرعته إلى أقل من 0.5 جزء من الثانية. منوها إلى أن العمل في مراكز استعلامات الدليل يتواصل على مدار الـ 24 ساعة يوميا.

وأوضح الشهري، أن أكثر من 400 موظف يقومون بتنفيذ هذه الخدمة حاليا، بينهم 16 مراقب جودة جميعهم سعوديون، فيما يتوقع أن يصل إجمالي عدد منفذي الخدمة إلى 3000 موظف خلال عام 2012. حيث بلغت نسبة توطين الوظائف ( السعودة ) حوالي 98%.

وأكد الشهري، أن شركة مراكز الاتصال قامت خلال العام الماضي 2012 بتدريب أكثر من 90 طالبا من مراحل دراسية مختلفة خلال فترة الإجازة الصيفية، وذلك ضمن أنشطة المسئولية الاجتماعية التي اعتادت الشركة على إقامتها بشكل مستمر لخدمة شرائح المجتمع المختلفة.

كما نوه الشهري إلى أن الشركة أقامت العام الماضي تسعة احتفالات تكريم بمناسبة تطبيق برامج الحوافز على حسن الأداء، بالإضافة إلى أنها قامت بتكريم وترقية 105 موظفين نظير أدائهم الجيد، حيث يمثلون 25% من إجمالي عدد الموظفين في الشركة.

وتعد شركة مراكز الاتصال إحدى الشركات المتخصصة في إدارة مراكز الاتصال وخدمات العملاء وهي نتاج التحالف الإستراتيجي العالمي بين شركة الاتصالات السعودية، وشركة ايجز العالمية الرائدة في مجال خدمات مراكز الاتصال .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة