ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن أضخم اتفاقية بين الشركتين
«ذيب» تحتفل باستلام آخر دفعة من سيارات هيونداي 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت شركة ذيب لتأجير السيارات مؤخراً باستلام الدفعة الأخيرة من سيارات هيونداي موديلات 2012م، وذلك في احتفال أقيم بهذه المناسبة بمقر شركة الوعلان للسيارات، بحضور كل من الأستاذ محمد أحمد الذييب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة ذيب لتأجير السيارات والشيخ سعد بن فهد الوعلان رئيس مجلس الإدارة مجموعة الوعلان والأستاذ مشاري الوعلان رئيس مجموعة الوعلان وعدد من ممثلي الشركتين.

وكانت ذيب قد أبرمت في مطلع العام الماضي 2011م اتفاقية تعد هي الأكبر والأضخم في تاريخ العلاقة مع الوعلان من حيث كمية ونوعية سيارات هيونداي من الإصدار الجديد (ما يسمي بالموجة) موديل 2012م وصل عدادها أكثر من 3000 سيارة بزيادة بلغت أكثر من 30% عن العام الماضي والتي بلغت أكثر من 2100 سيارة.

وفي تصريح له أكد الأستاذ محمد أحمد الذييب أن هذه الصفقة تأتي في إطار الالتزام الدائم لذيب بضم أحدث وأفخم السيارات التي يفضلها جمهور وعملاء الشركة لأسطول التأجير. وأضاف الذييب قائلاً: إن الشراكة التاريخية التي تربط الشركة بالوعلان هي التي ساعدت في إتمام هذا الإنجاز الكبير باستلام آخر دفعة سيارات في وقت قياسي رغم ضخامة الكمية والسحب الكبير لدى الوعلان على هذه السيارات في الآونة الأخيرة، منوهاً إلى أن النجاح الكبير الذي حققته سيارات هيونداي نظراً لقوتها وتطورها الدائم وجمال تصميمها جعلها القاسم المشترك في جميع أساطيل سيارات التأجير.

مشيراً إلى أن أسطول التأجير بالشركة بات من أكثر أساطيل التأجير شباباً وحيوية نتيجة سياسة الإحلال والتجديد المستمرة التي يتم اتباعها بشكل منتظم وبحرص كبير.

وأكد الذييب بأن الدفعة الأخيرة التي تصل كميتها إلى 754 سيارة تشمل سيارات هيونداي اكسنت والنترا وسوناتا وازيرا وتوسان وأن هذه الكمية قد تم توزيعها على فروع الشركة المنتشرة في أنحاء المملكة بالمناطق الرئيسية والمطارات الدولية لكي تتمكن من تقديم خدمة تأجير متطورة من حيث نوعية وكفاءة السيارات المعروضة ومستوى وزمن إجراءات تقديم الخدمة، بالإضافة إلى خدمة عملاء ذيب المتمتعين باشتراك عضوية ذيب بنوعيها الذهبية والفضية.

وحققت سيارات هيونداي في المملكة العربية السعودية مبيعات قياسية للعام 2011م بلغت أكثر من 100.000 سيارة وهو ما يتوقع زيادته خلال العام الجاري 2012م.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة