ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير الوليد يستقبل الرئيس الإندونيسي الأسبق لمناقشة مواضيع خيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والتي تَشغَل فيها منصب نائبة رئيس المجلس حرمه سمو الأميرة أميرة الطويل، سعادة السيد بي جي حبيبي الرئيس الإندونيسي الأسبق والوفد المرافق له. وحضر الاجتماع كل من الأميرة أميرة الطويل، والأستاذة هبة فطاني، المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام، والدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذة انتصار اليماني المديرة التنفيذية لإدارة العلاقات والإعلام.

وفي بداية اللقاء، شكر سعادة السيد بي جي حبيبي سمو الأمير على إتاحته الفرصة للقاء بسموه. وخلال اللقاء تبادل الطرفان بعض المواضيع الاقتصادية والاجتماعية والخيرية. هذا وتطرق الأمير الوليد إلى دور مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية والإنسانية في التشجيع الدائم للدعم الاجتماعي، حيث أفاد سموه بأن دعمه الشخصي لإندونيسيا مستمر. وفي نهاية اللقاء قدم سعادة السيد بي جي حبيبي هدية تذكارية لسموه بالإضافة إلى نسخة من كتاب السيرة الذاتية الخاصة بسعادته.

هذا ولسموه تواجد استثماري من خلال شركة المملكة في القطاع المصرفي في إندونيسيا عن طريق مجموعة سيتي Citigroup وفي القطاع الفندقي عن طريق فورسيزنز جاكرتا Four Seasons Jakarta ومنتجع فورسيزنز بالي Four Seasons Resort Bali في ساحل سايان ومنتجع فورسيزنز بالي Four Seasons Resort Bali في ساحل جمبران وفندق رافلز بالي Raffles Hotel Bali في ساحل جمبران وفندق رافلز جاكرتا Raffles Jakarta.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة