ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قام بزيارة لمقرة النادي والتقى علي داود وأعضاء الإدارة
الأمير نواف بن محمد: الوحدة (منجم) للألعاب المختلفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - بسام اللحياني:

قام رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد بزيارة لمقر نادي الوحدة، حيث استقبله لدى وصوله رئيس النادي علي داؤود وأعضاء مجلس الإدارة دخيل عواد وعادل عساس ونايف الزايدي، وزار سموه معسكر الفريق الكروي الأول بالنادي والتقى بالجهازين الفني والإداري واللاعبين، وقد تحدث سموه مع الجهاز الفني ممتدحا العناصر الموجودة في الفريق الوحداوي ومطالبا بضرورة العمل الجاد حتى يعود الفريق سريعا لدوري زين، بعدها عقد سموه اجتماعاً مغلقاً مع مجلس الإدارة لإعادة نشاط ألعاب القوى بالنادي. وبعد الزيارة أكد الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى في تصريح صحفي بأنه بحث من خلال اجتماعه مع إدارة نادي الوحدة يوم الاثنين إعادة نشاط ألعاب القوى في النادي من جديد. وقال «وضعنا النقاط النهائية في اجتماعنا مع الإدارة الوحداوية لإعادة ألعاب القوى بالنادي التي تعتبر منشطا مهما لما حققته سابقا من إنجازات، مشيراً إلى أنه سعيد كثيراً بهذه الزيارة، مبينا أن هناك تواصل بين اتحاد ألعاب القوى ونادي الوحدة وهو مهم جداً لوجوده في مكة المكرمة وأهمية هذه المدينة المقدسة في ألعاب القوى».

وأضاف الأمير نواف بن محمد «اتفقنا على جميع البنود المتعلقة بآلية العمل لهذا الموسم واتفقنا على الأعضاء، مضيفا أتمنى من جميع رؤساء الاتحادات أن يقوموا بزيارة الأندية المحلية ويكون لهم التواصل معها خاصة تلك الأندية التي تقع في المدن الكبيرة والتي يسهل من خلالها جلب المواهب في كافة الألعاب».

وبين الأمير نواف بن محمد أن مكة المكرمة منجم لجميع الألعاب الرياضية حيث شهدت ولادة عدد من النجوم الذين مثلوا الوطن وأحرزوا العديد من الإنجازات في المحافل الدولية وحتى في المحافل المحلية في كافة الألعاب الفردية والجماعية، ولا شك أن لنادي الوحدة الدور الكبير في ذلك وهذا يدل على التعاون والمشاطرة في صنع القرار من إدارة النادي وهو ما يقود لتحقيق تلك الإنجازات».

وأوضح رئيس اتحاد ألعاب القوى «أن الإدارات في النهاية «نجاح» مؤكداً أن من ينتقد عمل أي إدارة في لعبة معينة وينسى جميع الألعاب يكون مقصراً في حق تلك الإدارات قبل نهاية فترتها الرئاسية حيث أنه من المفترض أن يمنح وقتا كافيا لتلك الإدارات لتقديم مخططاتها وتنفيذها على أرض الواقع».

وختم الأمير نواف بن محمد كلمته ممتدحا وجود الأستاذ علي داوود على رأس هرم إدارة نادي الوحدة وقال «بمشيئة الله سينجح الأخ علي في قيادة نادي الوحدة لتحقيق الأهداف المرجوة من إدارته بفضل خبرته العريضة في المجال الرياضي وهو شخصية غنية عن التعريف ونتمنى له التوفيق في مشواره المقبل هو وأعضاء مجلس إدارته لقيادة نادي الوحدة نحو المراكز المتقدمة في كافة الألعاب».

من جانبه شكر رئيس نادي الوحدة علي داوود سمو الأمير نواف بن محمد على زيارته للنادي مثمنا حرص سموه على إعادة ألعاب القوى بالنادي وقال «بغض النظر عن العلاقة الشخصية التي تربط سمو الأمير بي أو بأعضاء مجلس الإدارة فإننا نجد شخصية الأمير نواف بن محمد ديناميكية جعلت منه شخصية حريصة على تطوير مستوى الألعاب الرياضية في الأندية السعودية وهذا السبب الذي جعله يتواجد في نادي الوحدة اليوم من أجل تحقيق الرغبة المشتركة في إعادة الألعاب المختلفة في نادي الوحدة.

وأشار داوود إلى أن الشيخ صالح كامل رئيس اللجنة العليا لشؤون نادي الوحدة خلال زيارته لمقر النادي شدد على ألا يقتصر الاهتمام في النادي على لعبة كرة القدم فقط بل طالب بأن يشمل جميع الألعاب وربما نكون محظوظين في مكة المكرمة بتوفر المواهب في جميع الألعاب لذا سنكرس جهودنا على الاهتمام والعناية بها من أجل المساهمة في رفع اسم الرياضة السعودية عالياً في جميع المحافل».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة