ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إقبال جماهيري كبير على شراء تذاكر المهرجان
يوفنتوس يصل الرياض اليوم..وبوفون يعقد مؤتمراً صحفياً الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - محمد الدعجاني

شكر الأستاذ حسن الناقور رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال محمد الدعيع اصحاب السمو والسعادة ومنسوبي الاتحادات والهيئات والأندية الرياضية وجميع الشركات والمؤسسات ومحبي الكابتن محمد الدعيع على حضورهم وتكريمهم للنجم محمد الدعيع مساء الاثنين الماضي مما اسهم في نجاح حفل التكريم، متمنيا ان يمتد النجاح على مستوى مباراة الغد بين الهلال ويوفنتوس الإيطالي.

من جانب آخر يعقد في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء في فندق الريتز كارلتون المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان اعتزال النجم محمد الدعيع الذي سيكون بحضور اللاعب المحتفى به ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الأستاذ حسن الناقور ومنظم المباراة أحمد القرون وحارس فريق يوفنتوس الايطالي بوفون ومدرب الفريق انتونيو كونتي، وسينقل المؤتمر مباشر عبر القناة الرياضية الناقل الحصري للمباراة ويقتصر الحضور على وسائل الإعلام والقنوات الفضائية فقط.

يذكر ان بعثة فريق يوفنتوس الإيطالي ستصل إلى الرياض عصر اليوم (الأربعاء) وستحظى باستقبال من أعضاء اللجنة المنظمة والسفارة الايطالية. وعلى خط آخر بدأ بيع تذاكر اعتزال محمد الدعيع عبر المنافذ التي اعلن عنها سابقا وشهدت الساعات الأولى من بيع التذاكر إقبالا كبيرا من الجماهير الرياضية التي ترغب بحضور الاحتفالية الكبيرة التي ستشهد وداع محمد الدعيع للملاعب الرياضية بحضور فريق كبير كيوفنتوس الإيطالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة