ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/01/2012/2012 Issue 14342

 14342 الاربعاء 10 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجيوشي يعود مدرباً
الخليج يقيل الأجهزة الفنية ويبقي الإدارية ويعاقب اللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيهات - أحمد حبيب

أصدرت إدارة نادي الخليج المكلفة برئاسة سلمان المطرود حزمة قرارات تتعلق بإخفاق فريق كرة اليد في البطولة الآسيوية الرابعة عشرة لكرة اليد التي انتهت قبل أكثر من شهر.

وبرر المركز الإعلامي لنادي الخليج التأخير في إصدار القرارات إلى رغبة الإدارة في عدم التسرع في اتخاذ القرارات ودراستها دراسة متأنية فضلاً عن وجود اجتماعات مكثفة بعد البطولة.

وكانت أبرز القرارات إعفاء جميع الأجهزة الفنية لكرة اليد بما فيها الفئات السنية يتقدمهم مدرب الفريق الأول الجزائري عبدالجليل بوعناي الذي ظل موجوداً في النادي بعد البطولة دون وجود تدريبات للفريق، كما تم تسريح مساعده الوطني عبدالمنعم هلال الذي يقود فريق الشباب فضلاً عن المدرب الجزائري الآخر الذي يشرف على الناشئين والبراعم بينما تم الإبقاء فقط على مساعد مدرب فريقي البراعم والناشئين الوطني موسى هزاع .

وضمن حزمة القرارات تم إيقاف قائد الفريق الدولي ياسر الشاخور حتى إشعار آخر لامتناعه عن اللعب في مباراة نصف النهائي في البطولة الآسيوية أمام مضر في حين أعلنت توجيهها إنذارات لبعض اللاعبين الذين لم تسمهم بعد تصرفات لم تفصح عنها تجاه الجهازين الفني والإداري للفريق.

وبالرغم من أن الإدارة الحالية المكلفة قد أنهت فترة تكليفها منذ شهور ولم يتبق سوى أيام معدودة على إقامة الجمعية العمومية المقبلة إلا أنها أعلنت عن اتباع النادي لسياسة جديدة تحت عنوان « البقاء لمن يحترم الشعار « في إشارة إلى أنها ستتبع إجراءات صارمة تجاه لاعبي الفريق الذي لم يباشر استعداده الفعلي بعد بالرغم من اقتراب الدوري.

هذا وقد خلت حزمة القرارات من أي قرار يخص الجهاز الإداري للفريق مما يُفهم على أنه رضى عن الجهاز الإداري وعدم ارتكابه لأخطاء تستحق العقاب.

ومن ناحية أخرى أشارت مصادر (الجزيرة) إلى أن المدرب المصري عمرو الجيوشي هو المدرب القادم لنادي الخليج وأنه سيصل للمملكة خلال الفترة القليلة المقبلة وذلك بعد أن تم الاتفاق على أغلب بنود العقد، وسبق للجيوشي أن درب الخليج قبل عِدة مواسم قبل أن يترك الفريق ليكون مساعداً لمدرب المنتخب المصري كما سبق له أن مثل الفريق كلاعب محترف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة