ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 07/01/2012/2012 Issue 14345

 14345 السبت 13 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير عبدالرحمن بن مساعد:
قادم الأيام يكشف وضع الهلال المستقبلي والناقور يبيض الوجه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

أكد الأمير صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن النتيجة لا يعتد فيها وأن هذه المباراة تعتبر ودية بغض النظر عن النتائج مهما كانت, وعذر الأمير المدرب توماس دول على كثرة تبديلاته مبينا أن المدرب أراد تجربة اكثر من اسم أمام فريق قوي وله اسمه وإعطاء كل لاعب حقه بالمشاركة.

حيث قال:» في بداية الأمر دخلنا المباراة باعتبار أنها مباراة احتفالية تكريمية لكابتن كبير خدم المنتخب والهلال على مر الأعوام وشاركنا لأجل المشاركة فقط ولم ندخل بنفس الجدية التي دخلنا بها أمام مانشستر يونايتد وفالنسيا وأنتر ميلان بالإضافة إلى أن اللاعبون لم يكونوا مستعدين لأداء مباراة جديّة فعلى سبييل المثال الكابتن إبراهيم غالب شارك مع فريقه النصر عصرا ضد فريق الأهلي, وفي نفس الوقت الحمد لله أن سعد الحارثي سجل في أول مباراة رسمية له وكان هدفه أكثر من رائع».

وعن التنظيم ومستواه قال: «أشكر حسن الناقور وطاقمه بالكامل على جهودهم العظيمة وتعبهم الواضح في إنجاح هذا المهرجان أشكرهم على كل ما بذلوه وهو دائما يبيض الوجه». وعن لاعبين الأندية المشاركين في مباراة اليوم وكذلك تكريم الأندية للاعب المحتفى به الكابتن محمد الدعيع قال: «في نهاية الأمير قلتها سابقا وأكررها الآن, نحن خارج الملعب إخوان وداخله بيننا تنافس فقط والتعصب يتواجد بشكل اكبر كل ما ابتعدت عن المنظومة الرياضية الحقيقية وعلاقتنا كإداريين ولاعبين مع بعضنا جيدة جدا».

عن وضع الهلال المستقبلي قال:» ستتضح الأمور في قادم الأيام بإذن الله وسنعمل لإرضاء الجماهير دائما وأبدا». وعن عودة اللاعب السويدي ويليهامسون قال:» سيتضح موضوع ويلي مع قادم الأيام أيضا وويلي لاعب كبير وسيشكل إضافة بكل تأكيد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة