ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/01/2012/2012 Issue 14346

 14346 الأحد 14 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صرف النظر عن ياسر المحمدي وصرف مستحقات عمرو زكي
الزمالك يفاوض يوفنتوس لمباراة المئوية

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

قرَّر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس صرف النظر عن إعادة اللاعب حسين ياسر المحمدي صانع ألعاب نادي ليرس البلجيكي مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأبيض، وذلك بسبب مغالاة اللاعب في مطالبه المالية ومساومته من أجل العودة.

واتفق أعضاء المجلس في الاجتماع الذي عقدوه بمقر النادي بميت عقبة على إرسال مستحقات اللاعب عمرو زكي مهاجم الفريق عن الموسم الماضي 2010-2011 والبالغة 600 ألف جنيه إلى اتحاد كرة القدم.

وأوضح المجلس أن صرف مستحقات زكي يأتي بعد أن أجرى المجلس اتصالات مكثفة برئيس لجنة شؤون اللاعبين باتحاد كرة القدم المصري الذي أكّد أن المهلة التي منحتها اللجنة لنادي الزمالك لفسخ عقد اللاعب تنتهي يوم الاثنين المقبل وليس يوم الأربعاء الماضي كما اعتقد البعض، وأشارا إلى أن المهلة تكون شهرًا من تاريخ تسلّم النادي للشكوى المرفوعة ضده من اللاعب وليس من تاريخ تقدّم اللاعب بالشكوى للجنة، وبالتالي يكون موقف الزمالك سليماً وعلى اللاعب أن يعود مرة أخرى للانتظام في التدريبات.

كما قرَّر المجلس الأبيض تجميد مستحقات زكي عن الموسم الحالي وهي الـ40 من نسبة الـ25% مقدم العقود التي صرفها باقي زملائه في الفريق، وذلك رغم تجهيز الشيكات الخاصة بها، ليكون نوعاً من العقاب للاعب بسبب انقطاعه عن التدريبات رغم عودته للنادي وتقديمه اعتذاراً للجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة وقبول الجهاز اعتذاره.

من جانبه أكّد حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه حصل على موافقة من المجلس للقيام بإرسال فاكس رسمي إلى إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي يطلب فيه حضور فريق الكرة إلى القاهرة لخوض مباراة ودية أمام فريق الكرة بالزمالك ضمن الاحتفال بمئوية النادي. وأضاف أنه سيسعي جاهداً لتخفيض المقابل المادي الذي سيطلبه الفريق الإيطالي والمقدر بنحو مليون يورو، مشيراً إلى أن هناك العديد من الشركات التسويقية التي أبدت استعدادها لرعاية مباراة المئوية وتحمل تكاليف المباراة على أن تقوم هي بتسويقها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة