ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/01/2012/2012 Issue 14346

 14346 الأحد 14 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- مدرب الأرسنال أرسن فينغر سعى لضم الفرنسي تيري هنري مؤقتاً من نادي نيويورك ردبولز الأمريكي لتعويض غياب الثاني مروان شماخ وجيرفينهو لمشاركتهما في بطولة أمم إفريقيا، هذا التصرف الاحترافي من مدرب الأرسنال ربما يحمل رسالة للهلاليين الذين سيغيب الثاني العربي وهرماش عن فريقهم لنفس الفترة ونفس السبب. فهل سيقفون موقف المتفرج أم يتحركون كما تحرك فينغر خصوصاً وأن الثنائي إيمانا ويو بيونج لا زالا عاجزين عن تحقيق أي إضافة فنية للفريق.

***

- أبدع حارس مرمى النصر خالد راضي في الذود عن مرماه أمام الأهلي ولكنه ارتكب خطأين كبيرين ساهما في خسارة فريقه نتيجة المباراة حيث كان الخطأ الأول حينما أفلتت الكرة من بين يديه ليسجل الحوسني الهدف الأول والخطأ الثاني بسوء تنظيمه لحائط الصد أمام الخطأ الأهلاوي خارج منطقة الجزاء عندما ترك أكثر من نصف مرماه مكشوفاً أمام كماتشو الذي لم يجد صعوبة في إرسال الكرة قوية على خط مستقيم لتستقر في المرمى بسهولة.

***

- الثلاثاء القادم سوف يفتح باب التسجيل للفترة الثانية فهل الأندية مستعدة لهذه الفترة لتسجل لاعبيها الجدد وتعوض إخفاقها في الفترة الأولى. أم تبدأ الإدارات في البحث وتسابق الوقت لتسجيل لاعبيها قبل انتهاء الفترة على طريقة يا تلحق يا ما تحلق.

***

- لم يعد الألماني توماس دول يملك أي رصيد من القبول في الشارع الهلالي في ظل العروض غير المقنعة التي يقدمها الفريق التي لا تتناسب إطلاقاً مع اسم الهلال ولا مع مستوى العناصر التي يضمها.

***

- من سوء حظ المدرب الاتحادي كيك أنه جاء في هذا التوقيت الصعب حيث يعيش الفريق أسوأ أوضاعه وظروفه الفنية وربما يملك المدرب القدرة على انتشال الفريق وإعادته لسابق عهده ولكن ما قد يعوق عمل المدرب الضغط الجماهيري والإعلامي الذي لن يمنح المدرب الوقت الكافي للعمل.

***

- أمام يوفنتوس الإيطالي ظهر ويلهامسون بمستوى مميز ولافت وكأنه يريد أن يقول للهلاليين أنا مستعد للعودة وجاهز يا هلاليون.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة