ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

المجتمـع

 

صدور عدد جديد من مجلة الصناعات العسكرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صدر العدد الثالث من مجلة الصناعات العسكرية، وهي مجلة عسكرية ثقافية تصدر عن المؤسسة العامة للصناعات الحربية، وتعد من الإصدارات الحديثة، وتهتم بنشر التقارير والدراسات والأبحاث المتخصصة في الصناعات العسكرية والمجالات ذات الصلة بها.

وقد تصدر العدد ملف عن المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الرئيس الأعلى للمؤسسة العامة للصناعات الحربية، اشتمل على رصد لسيرته - رحمه الله - التي حفلت بأعمال الخير والمنجزات العظيمة والمبادرات الرفيعة.

وتضمن العدد ملفاً خاصاً عن مسيرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع الحافلة بالمسؤولية الاجتماعية والأعمال الخيرية وسجل الإنجازات التي حققها سموه في خدمة الوطن.

كما اشتمل العدد على ملف ثالث سلّط الضوء على مسيرة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع، تحت عنوان «نبوغ وحنكة وتنوع معرفي تتوجها الخبرة العسكرية والإدارية».

ونشرت المجلة حواراً مع معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير التجارة والصناعة ومدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية، تناول العديد من المحاور المتعلقة بواقع المدن الصناعية في المملكة والتطورات التي شهدتها.

واحتوى العدد على مجموعة من الأبحاث والدراسات العلمية المتخصصة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة