ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

من إنتاج محترف كيف
العميان على مسرح المكتبة العامة

رجوع

 

بدأت فرقة كيف للفنون المسرحية تدريبات العرض المسرحي «العميان» المتوقع عرضه نهاية الشهر الجاري وهي من تأليف واخراج ياسر مدخلي وبطولة زياد السلمي وسالم شحبل وعلى الحكمي وفي التنسيق الاعلامي سيف الدين السلمي. وتدور المسرحية حول مسألة البصيرة وأهمية التحلي بالحكمة والرأي السديد والقبول بالتعددية والآخر والدعوة للتبصر في النفس، في إطار اجتماعي كوميدي يجمع أربع شخصيات (عمياء) في لحظة متضخمة في أمكنة متعددة في الداخل بحسب النص.

وتأتي هذه المسرحية ضمن برنامج المحترف الذي أعلن عنه الشهر المنصرم والذي يحتوي على عروض مسرحية ودورات وورش عمل مختلفة سيفتح الباب لجميع المسرحيين للمشاركة فيها حيث اكد المشرف على العام على المحترف أن باب العضوية مفتوح لجميع المسرحيين في جدة شريطة الموافقه على النظام الأساسي للمحترف ولوائحه التنفيذية ويكون التقديم على العضوية عبر قنوات التواصل الالكتروني سواء عبر موقع «مسرح كيف» أو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الجدير بالذكر أن محترف كيف أصدر مؤخراً مجلة المحترف الفصلية وهي مجلة إليكترونية تهتم بالمسرح على النطاق الدولي, ويشرف على مبادرة «مرصد المسرح السعودي» الذي يقوم بتفعيله يومياً على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك خدمة للباحثين في المسرح السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة