ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تأمين أفضل جهاز للعلاج الطبيعي بمستشفى الحبيب بالقصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تمكن مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالقصيم من توفير أفضل جهاز لإجراء جلسات العلاج الطبيعي باستخدام الليزر والموجات فوق الصوتية والمعروف باسم Electro Ultrasound machine. إذ يختص الجهاز بإجراء جلسات العلاج الطبيعي للحالات المرضية التي تعاني من الجلطات وإصابات الرباط الصليبي وذلك باستخدام العلاج الكهربائي، ومعالجة التواءات الكاحل والأوتار المتقاربة وذلك باستخدام الموجات الفوق الصوتية علاوة على استخدام الليزر في متابعة الحالات المصابة بالتهاب الأربطة الجانبية الخلفية للكوع والمتلازمات كالآلام الليفية العضلية.

ويتميز الجهاز الجديد عن غيره من الأجهزة القديمة والمتشابهة بتوفيره تقنيات الـ Han Stim التي تساعد في التحكم بالألم وعلاج فرط نشاط المثانة. كما يتميز الجهاز أيضاً بوجود رأسان حيويان لتأمين أنواع مختلفة من التيارات العلاجية الكهربائية في الوقت ذاته علاوة على استخدام 21 نوع من التيارات العلاجية الكهربائية للعلاجات التحريضية بالإضافة إلى سهولة استخدامه ونقله.

ويعمل جهاز Electro Ultrasound machine باختيار البرنامج المراد تطبيقه حسب شدة ألم المريض أو الحالة الصحية له. ويمكن اختيار برنامجين مختلفين ومنفصلين وتطبيقهما في الوقت نفسه على المريض من خلال الذراعين مما يعطي نتائج ذات فعالية عالية جداً وبدون أية آلام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة