ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ديجازيل» ترفد الأسواق بأحذية متميزة لراحة المستهلك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منذ أكثر من 25 عاما ظلت مجموعة ديجازيل (De Gazelle) الصناعية بالبرازيل، منتجو الأحذية ذات الجودة النوعية العالية، تعمل في مجال صناعة الأحذية، مستخدمة أفضل أنواع الجلود، ومعتمدة على طاقمها المتخصص في إنتاج الأحذية الجلدية الفاخرة.

ولإنتاج المجموعة مكانة متميزة في السوق، والإقبال عليه كبير نظرا لجودته وما توفره من راحة لمستخدميه، فالشركة تستخدم في إنتاجها أفخر أنواع الجلود من ماشيتها التي تربيها لهذا الغرض في البرازيل لتتيح أقصى قدر من الراحة لعملائها، كما أنها تراعي التيارات السائدة في ابتكار تصميماتها التي تجد القبول لدى العملاء.

وللشركة مزرعتها الخاصة من نوع معين من التماسيح يسمى «القاطور»، تربيه لاستخلاص جلده واستخدامه في إنتاج الأحذية والحقائب الجلدية. ولاستكمال طاقم اللبس تستخدم الشركة جلودها ذات الجودة النوعية العالية لإنتاج نوع خاص من السترات الجلدية الفاخرة.

وينبع حرص الشركة على استخدام أفضل المواد الخام في إنتاج مصنوعاتها، مقارنة بما تستخدمه الشركات المنافسة، من وضعها عملائها في قائمة أولوياتها، وإفرادها اهتماما خاصا للبيئة، ويظهر أثر هذا الاهتمام في الراحة التي يشعر بها من يلبس أحذية ديجازيل أثناء المشي، وذلك لأن سطح القدم يلامس باطن الحذاء المغطى بطبقة سميكة من البولي يوريثان ذات النعومة العالية.

مثل هذه الراحة التي يصعب توفيرها في الأحذية في العادة ولا توليها شركات الأحذية الاهتمام الكافي، تهتم بها ديجازيل بتقنية التبطين المبتكرة المستخدمة في أحذيتها، التي تتميز أيضا بالخفة والمرونة، بالإضافة إلى مظهر العلو الذي يضفيه الحذاء على لابسه.

يذكر أن شركة ديجازيل (De Gazelle) تملكها عائلة من أصول عربية هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل مائة عام. وبفضل الجهد الذي بذلته طوال هذه السنوات وانحيازها للابتكار واهتمامها بعملائها أصبحت من أهم الأسماء في مجال المنتجات الجلدية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة