ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد أن حظيت بمضاعفة ميزانيتها 3 أضعاف
أمين نجران: سنحاسب كل مقصر في عملية التطوير لمشاريع الأمانة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - علي الربيعان

أكَّد أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، أن الأمانة حظيت بميزانية ضخمة وصلت إلى ثلاثة أضعاف عمّا هي عليه، وذلك يأتي امتدادًا لدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير المنطقة، إضافة إلى التنسيق المستمر مع وزارتي الشؤون البلدية والقروية والمالية بهدف دعم التنمية في المنطقة بمشاريع حيوية تخدم المواطن وتحقق الرفاهية له.

وأوضح المهندس الشفق، أن الأمانة تعمل لإقامة مشروع التقييم والتأهيل البيئي والعمل على التصحيح البيئي ومشروع التدوير بالتخلص من النفايات بإقامة معامل مخبرية ومشاريع فائقة الجودة.

وحثّ الشفق كلاً من وكلاء الأمانة وأعضاء فريق التطوير الخدمي لأمانة المنطقة خلال اجتماعه بفريق عمل التطوير الخدمي لأمانة منطقة نجران على ضرورة إنجاز المشاريع الحيوية التي نالتها المنطقة بالشكل المطلوب والرقي بها، مؤكدًا في الوقت نفسه على محاسبة كل من يثبت تقصيره في إنجاز ومتابعة عملية التطوير لمشاريع الأمانة.

كما استعرض الاجتماع الآراء والحلول لكافة المجالات والجوانب البلدية والخدمية وتم خلالها مناقشة ميزانية العام الحالي التي تم مضاعفتها ثلاثة أضعاف، إضافة إلى مناقشة عدة ملفات منها التحسين البيئي وشمل شرحًا مفصلاً عن الحدائق وتطويرها وطرق الري الحديث فيها التي تطبق لأول مرة بالمنطقة واستعراض الأعمال والمشاريع التي تنفذ حاليًا من تطويرها وتحسينها. كما ناقش الاجتماع مشروع التقييم والتأهيل البيئي والعمل على التصحيح البيئي ومشروع التدوير بالتخلص من النفايات بإقامة معامل مخبرية ومشاريع فائقة الجودة، وفي نهاية الاجتماع تم الموافقة على الاقتراحات المقدمة وتمت التوصيات على عدة جوانب ومجالات للأعمال والمشاريع الخدمية التي تمس المواطن وتقديمها إليه بأبسط صورة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة